أهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهامليدز يونايتد ضد ليفربول .. محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ليدزبث مباشر .. فيديو : ليدز يونايتد وليفربول .. محمد صلاح على دكة البدلاء22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة سيراميكامسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوف

العناية بالشعر على طريقة بنات كوريا.. اعرفى سر الشعر الناعم بخطوات بسيطة

   -  

تهتم الفتيات طوال الوقت بالعناية بالشعر باعتباره تاج المرأة، إلا أنه رغم الاهتمام الذي توليه أغلبهن لشعرهن، فهو يتعرض للتلف بسبب الممارسات الخاطئة التي يلجأن إليها في حياتهن اليومية، فعلى سبيل المثال تستخدم الكثيرات مجفف الشعر أو المكواة أو السيشوار للحصول على شعر ناعم وأملس، الأمر الذي يتسبب في تقصفه وفقدان حيويته وجماله.

تجهل بعض الفتيات أنه يجب العناية بالشعر الناعم مثله مثل المتقصف أو الكيرلي أو الجاف أو غيرها من أنواع الشعر، ظنًا منهن أنه ناعم وصحي ولا يحتاج إلى عناية، هذا الاعتقاد الخاطئ الذي يتسبب في فقدان الشعر لصحته بعد فترة من الزمن، ولأن فتيات كوريا أشهر من يمتلكن شعر ناعم وأملس، إليكِ روتين العناية بالشعر على طريقة فتيات كوريا نقلًا عن موقع "stylecraze".

العناية بالشعر.. زيت الركان

يساهم زيت الأركان المغربي في منع تقصف أطراف الشعر، لذا استخدميه على أطراف شعرك بشكل يومي لحمايته من التقصف.

العناية بالشعر.. الماسك

استخدام قناع الشعر مرة واحدة في الأسبوع سيحافظ على شعرك صحيًا ولامعًاكما أنه يساعد في إصلاح التلف الناتج عن المعالجة الحرارية العادية أو الصبغة.

العناية بالشعر.. مزيج الزيت والماء

إذا كانت فروة رأسك دهنية، اخلطي قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت مع بضع قطرات من الماء، وافركي المزيج بين راحة يدك وضعيه على شعرك. يوفر ذلك لمعانًا وتغذية فورية بدون دهون.

العناية بالشعر.. صن بلوك

استخدمى البخاخات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية لتقليل تعرض الشعر للتلف أو أن يصبح لونه باهتًا من الخطوات المهمة التي لا يجب إغفالها، لذا استخدمي منتجات للعناية بشعرك وحمايته من أشعة الشمس الضارة.

العناية بالشعر.. اكستنشن

إذا كنتِ لا تريدين قص شعرك أو تعريضه للصبغة والعلاجات الكيميائية من أجل الحصول على إطلالة مختلفة، استخدمي الشعر المستعار الذي سيسمح لك بتغيير مظهرك دون الإضرار بشعرك، أو التأثير على روتين العناية بالشعر الذي تتبعيه.

هناك أنواع مختلفة من الشامبو تناسب أنواع الشعر المتنوعة، لذا لا تنسى التحقق من الملصق قبل شراء المنتج والتأكد من أنه مناسب لشعرك، حتى لا يتسبب روتين العناية بالشعر الذي تتبعيه في نتيجة عكسية نتيجة استخدام منتجات غير مناسبة.

العناية بالشعر.. تجفيفه

تجنبي استخدام مجففات الشعر وأدوات المعالجة الحرارية، ودعي شعرك يجف في الهواء لتقليل تلف الشعر وجفافه.

العناية بالشعر.. تجنب النوم بشعر مبلل

النوم بشعر مبلل يسبب الاحتكاك وتلف الشعر. علاوة على ذلك، فإن الشعر المبلل عرضة للتكسر والالتهابات البكتيرية.

العناية بالشعر.. الترطيب والعلاج المنتظم

يعد الترطيب هو أفضل طريقة للحفاظ على شعرك ناعمًا وخالٍ من التشابك. كما أنه يحمي شعرك من الضغوطات البيئية ويفيد الشعر المصبوغ.

العناية بالشعر
العناية بالشعر.. زيت الركان
العناية بالشعر.. الماسك
العناية بالشعر.. مزيج الزيت والماء
العناية بالشعر.. صن بلوك
العناية بالشعر.. اكستنشن
العناية بالشعر.. الشامبو المناسب
العناية بالشعر.. تجفيفه
العناية بالشعر.. تجنب النوم بشعر مبلل
العناية بالشعر.. الترطيب والعلاج المنتظم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة