125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021"المصرية اللبنانية" تناقش آليات منظومة الجمارك الجديدة الاثنين المقبلمخاوف من عزوف الفلاحين.. "الحاصلات الزراعية" تطالب بفتح باب تصدير الفولمصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو

«هتلر الزمالك» في خطر.. والنادي يستنجد بوزير الرياضة لإنقاذه

   -  
لاعب كرة اليد محمد رمضان هتلر - صورة أرشيفية

تسود حالة من الحزن داخل قطاع كرة اليد بنادي الزمالك، بسبب الإصابة الخطيرة التى تعرض لها محمد رمضان (هتلر) لاعب فريق كرة اليد بالزمالك، حيث أصيب بقطع في العضلة الصدرية العظمى.

ويحتاج هتلر إلى إجراء تدخل جراحي سريع ودقيق بالخارج، نظرا لصعوبة علاجه بمصر، حيث تسود حالة من التخوف على شفائه، الأمر الذي قد يقضي علي مستقبل اللاعب ويهدد باعتزاله اللعب.

وطالب جهاز كرة اليد بنادي الزمالك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة سرعة التدخل لإنقاذ هتلر، وسرعة سفره إلى ألمانيا أو الإمارات للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين.

يعد هتلر من أعمدة الفريق الأول بالزمالك، وسبق أن لعب وهو مصاب بارتجاج أمام الأهلي وأصر على استكمال المباراه رغم الخطورة على حياته.

ودشنت جماهير الزمالك حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة إدارة الزمالك بالتدخل العاجل والإسراع في إنهاء إجراءات السفر وتغطية تكاليف العلاج سواء من النادي أو وزارة الرياضة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة