رئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديوأوباما يهدر فرصة الهدف الثاني للزمالك أمام مرمى الأهلي.. فيديوفيديو.. شيكابالا يسجل أول أهدافه بمرمى الأهلي في الدوري الممتازمباراة القمة.. الأهلي يتقدم على الزمالك 2 / 1 في الشوط الأولهل حققت معارض الكتاب المحلية النجاح المأمول.. معرض الإسكندرية نموذجاعبد الباسط حمودة لـ بسمة وهبة: محمود الليثى ابنى ومحمد رشدى رقم 1 فى الشعبىماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العربات

رجب بكار: إدارة بيراميدز سبب تراجع النتائج.. والزمالك سيفوز بالدوري

   -  

كشف رجب بكار لاعب فريق سيراميكا كليوباترا عن طموحه خلال الفترة المقبله، مؤكدا انه يسعى لأن ينضم لـ قائمة المنتخب الأول لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الإفريقية.

وأكد رجب بكار في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت " أن منافسه الأول في المنتخب هو محمد هاني لاعب الأهلي، ولكنه يسعى بكل قوة للانضمام للمنتخب بتقديم مستويات جيدة مع فريقه الحالي. 

وأضاف أن هناك عددا من اللاعبين المميزين في مركزه مثل كريم العراقي وكريم فؤاد، مؤكدا أن فريق بيراميدز يعاني في الدوري المصري ولكنه يمتلك مجموعه من افضل اللاعبين لذلك فالفريق قادر على العودة للمنافسة بشكل قوي، مشددا ان الإدارة هي السر وراء تراجع نتائج الفريق بسبب خلافات اللاعبين.

وتابع أحمد ياسر ريان لاعب فريق سيراميكا كليوباترا لاعب مميز للغاية، مضيفا أن قرار الأهلي بإعارته أمر مثير للدهشة. 

وعن الفريق الأقرب للتتويج بالدوري قال ان الزمالك الأقرب لما يملكه من لاعبين مميزين على الرغم من رحيل مصطفي محمد إلى جالاتا سراي التركي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة