حرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانالبنك المركزي يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمولمحسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلىمعلومة رياضية.. مجداف الكانوى بولو ذات حواف مستديرة لمنع الإصابةالعقوبات شعار عبد الحميد بسيونى لمواجهة زيادة الوزن فى الطلائع

الطبيب الحاصل على أعلى جائزة بزراعة الأعضاء ببريطانيا يكشف لـ"التاسعة" تفاصيل المسابقة

   -  

قال الدكتور أحمد الشوادفى منصور أستاذ بمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، الحاصل على جائزة التميز فى زراعة الأعضاء من وزارة الصحة البريطانية، إنه يتقدم بخالص الشكر للعديد من الشخصيات التى قامت بتهنئته على حصوله على هذه الجائزة، مشيرا أن الجائزة التى حصل عليها هى جائزة يتم توزيعها كل عامين، والترشيح لها يكون قبلها بعدة أشهر، وهى عبارة عن فئة استئصال الأعضاء وزراعتها من متبرع حديث الوفاة، ويتم تنظيمها عن طريق وزارة الصحة البريطانية وهيئة زراعة الأعضاء بالتعاون مع جمعية زراعة الأعضاء البريطانية .

وتابع الشوادفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أن حفل الحصول على الجائزة تم عملة "أونلاين" نتيجة جائحة كورونا، مضيفا أنه يقوم بتدريب عدد من الأطباء على زراعة الأعضاء .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة