الفنان المصور يوسف نبيل يبع صوره فى المزادات العالمية.. اعرف سعر آخر صورةالنفقة حق ثابت للمرأة فى حلقة جديدة من مسحراتى المحروسة.. فيديوالمتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدةأهم 10 أرقام عن صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول من 2021ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما بـ"الجينز"8 عادات تزيد من خطر الإصابة بالعدوى الفيروسية.. احذرهاعصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإمارات

الشرنوبى: السوشيال ميديا وسيله للتواصل والدعايا وأحب التعليقات السلبيه المحترمة

-  
قال الفنان محمد الشرنوبي، أثناء استضافته مع النجمة يسرا في برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة on، أن السوشيال ميديا بالنسبة له ماهو إلا وسيلة تواصل ودعايا، وأحيانا يصبح وسيله للأذى، وأنا متابع جيد للسوشيال ميديا وأقرأ معظم الكومنتات، وبقف دائما عند الكومنتات الجيدة، وأيضا السلبية المحترمة، وفى نفس السياق أكدت يسرا، أن هناك ناس بترد غيبتك دائما والله سبحانه وتعالى يضع فى سكتك هؤلاء الناس فأنا أعرف كيف أحب الناس وكيف أعطيهم . 


وأكد الفنان محمد الشرنوبي، أنه كان يحب السهر جدا مع والده فكان يسهر معه في الأجازة الأسبوعية وكان دائما حامل العود ويقوم بالتلحين، وكان يعلمنى العود والمقامات وأحيانا كان يعطينى كلام أقوم بتلحينه وكنت بالفعل أقوم بتلحين بعض الكلامات ويعجب بها، وعن الزواج قال الشرنوبي: الجواز مختلف فأصبحت أكثر إستقرارا وشعرت أن حياتى كلها أصبحت أحسن، وقدمت لزوجتى أغنيه في كتب الكتاب تعويضا عن الفرح لأننا لم نقيم فرح بسبب كورونا . 

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي، مسلسل لؤلؤ الذى دارت أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

وتواصل النجمة الكبيرة تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل "حرب أهلية"، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

6d343706-a5cf-4d11-8f68-8b7fa39908c9

4704c3dc-e4c4-4459-b371-3c902c6bcb20
a009bdee-4415-4a3b-b7a5-9816819ea096
b8b189e5-dab8-4132-9fcf-89e52e5cea17
bd40bc61-ec98-4778-b919-b3b2de0aa0d3
fefe9dee-3b1c-4bab-97d7-c6b8e63eccfe
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة