مجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقارات

دارين حداد تجهش بالبكاء لوفاة كلبتها.. صور

-  

دخل الفنانة التونسية دارين حداد، في نوبة بكاء بعد وفاة كلبتها، وذلك بعد أن صحبتها إلى طبيب بيطرى للكشف عليها بعد إصابتها بوعكة، إلا أنه كل المحاولات باءت بالفشل لإنقاذها، وظهرت من خلال الفيديو محاولة الطبيب للكشف على كلبتها، وسط حالة من البكاء. 

وقالت دارين حداد، من خلال فيديو تم بثه عبر استورى حسابها بموقع "إنستجرام": يمكن ما حد يستوعب علاقتى بيها أد إيه ولكنها روحى، وعلى فكرة في ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة كانت تلعب معايا في العربية وإحنا جايين في الطريق وفى ثانية رجعت".

وأضافت عن علاقتها بكلبتها: "كانت تلعب الصبح في الحديقة بالكورة، ومن لم يربى حيوانا لم يشعر بذلك الإحساس خصوصا لما يكون معاك سنتين وعامل حس في حياتك وما تقدرش تبعد عن ثانية، بديها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب.. الأصدقاء والقريبين منى هم اللى بيستوعبونى".

2

وتابعت: "بالنسبة لى لم تكن كلبة ولكن كانت بنتى اللى ما خلفتهاش مش كلبة، ناقص شوية وتنطق.. بتفهم كل حاجة.. أنا مش مستوعبة إنى لما أدخل البيت مش موجودة".

55

يشار إلى أن الفنانة التونسية دارين حداد تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، موضحة لـ"اليوم السابع" أنها كانت ترتبط بسفر من أجل العمل، وطُلب منها عمل اختبار PCR حتى يرسلوا لها جميع أوراق السفر، وفوجئت بأن النتيجة جاءت إيجابية، لتخضع على الفور للحجر الصحى في منزلها الذى تعيش فيه بمفردها لمدة أسبوعين.

Photo by DarineHaddad  دارين حداد
4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة