هكذا احتفلت ياسمين صبري بمرور عام على زواجها من أبو هشيمةوزير الشباب: نوادي الاستادات أنهت عصر الإهمال وخلقت متنفسا جديداعلى ربيع: «أحسن أب» كوميديا هادفة دون ابتذال.. وأرفض تصنيفي «ممثل أطفال»السحب والغرامة والحبس.. عقوبة تأجير أو بيع وحدات الإسكان الاجتماعيلحظة خروج كوكب المريخ من خلف القمر بعد الاقتران ظهر اليوم «فيديو»انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية عبر «إحسان»5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة«متجاوزا ساعة تأخير».. انفصال عربة قطار بعد تحركه برصيف محطة بني سويفتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021: «جهزوا الشنط»«المبادرة» تبدأ رحلة تطوير «كفر الترعة» بالدقهلية: إدخال الغاز الطبيعي لأول مرة وتطوير الإسعافالألعاب النارية كارثة في الإسكندرية.. حادثا حريق في أول أيام رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسيةالتشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في تورط موسكو بانفجار عام 2014أوكرانيا: سنطرد دبلوماسيًا روسيًا خلال 72 ساعةوكالة الطاقة الذرية: تأكدنا من بدء إيران في تخصيب اليورانيوم بنسبة ٦٠%موسكو تحذر من عواقب طرد التشيك 18 دبلوماسيا روسيا من براغإيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"

فيلم «توم وجيري» الجديد الأكثر بحثا في جوجل

-  
فيلم توم وجيري الجديد الأكثر بحثا في جوجل

فيلم توم وجيري الجديد، كان عرض أول حلقات المسلسل الكرتوني فيلم توم وجيري Tom and Jerry منذ أكثر من ٨٠ عاما، رغم المنافسة الكبيرة و وجود صراعات بين المتنافسين في مجال الرسوم المتحركة.

تم عرض فيلم توم وجيري الجديد يوم أمس الجمعة الـ26 من فبراير، بعد تصدره قائمة الأكثر تداولاً على "جوجل" عالمياً.

وتقوم فكرة الفيلم على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة بردود فعل واسعة بين الجمهور العالمي و العربي علي حد سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث جاء في تعليق أحدهم: “الفيلم بايخ بس مع هذا كملته عشان توم وجيري مافيه فايده منهم”، فيما قال متابع آخر: “توم وجيري امتع شيء شفته في حياتي”،

وأضاف آخر: "على الرغم من أن فيلم توم وجيري ممتع بكل معنى الكلمة ومشوّق بكل الأحداث والمغامرات، إلا أن فيه بعض المبالغة خاصةً بتدمير الفندق أكثر من مرة، قدرة كايلا على فهم توم وجيري"

فيلم توم وجيري يتصدر الترند العالمي

ويصادف الذكرى الـ81 عاماً على مرور أول ظهور لـ "فيلم توم وجيري التقليدي"، وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم انه سيكون متاحا بأربع لغات وسيعرض يوم 5 مارس في جميع السينمات حول العالم.

وتم اختيار شهر فبراير بشكل خاص لعرض الفيلم وذلك لأنه يصادف الذكرى الـ81 عاماً على مرور أول ظهور توم وجيري Tom & Jerry للعالم، على شاشات التلفزيون عام 1940.

فيلم توم وجيري يتصدر الترند العالمي..

وحظي الفيلم الذي تدور فكرته على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة على إعجاب الجماهير خاصة في الوطن العربي بعد أن جرى تسريب الفيلم عبر الانترنت.

يبدأ المقطع الترويجي للفيلم بمشهد يبدو فيه الثنائي متصالحان وعلى وفاق؛ ولكن سرعان ما تعود الأمور لمجراها الأصلي، ويقع توم في خدعة جيري ويصطدم بحافلة.

وتستمر أحداث الفيلم المليئة بالحيل التقليدية لهما، فتجمع بين طابع النسخ الكلاسيكية للسلسلة وبين التحديث للقصة.

وقد أعلنت الشركة المتتجة لـ فيلم توم وجيري انه سيكون متاحا بأربع لغات وسيعرض يوم 5 مارس في جميع السينمات حول العالم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة