وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

استمرار قطع الإنترنت في إيران تزامنا مع الاحتجاجات

-  
مظاهرات إيران

قالت شبكة «نت بلوكس» المعنية بمراقبة أنشطة الإنترنت، إن قطع الإنترنت مستمر في إيران تزامنا مع الاحتجاجات، وفقا لما ذكرته قناة العربية الإخبارية.

وكانت 4 منظمات؛ العفو الدولية وأرتيكل 19 وإكس ناو ومجموعة ميان، أكدت انقطاع شبكة الإنترنت في بلوشستان منذ بداية الاحتجاجات الثلاثاء الماضي.

من جانبها، أدانت منظمة «مراسلون بلا حدود» قطع الإنترنت منذ يومين في إقليم بلوشستان، بغية حرمان الناس من المعلومات المستقلة حول الاحتجاجات التي بدأت بعد مقتل العديد من المدنيين على يد شرطة الحدود في بلوشستان.

وكانت حملة نشطاء البلوش في إيران، أعلنت أمس السبت، استمرار الاحتجاجات المتفرقة في عدد من مدن إقليم بلوشستان، على الرغم من تصريحات المسؤولين الإيرانيين بإخمادها.

وأشارت حملة النشطاء البلوش، إلى اعتقال عدد كبير من مواطني مدينة زاهدان، وكذلك من بين المتظاهرين في بلدتي شورو وكورين، بما في ذلك بعض المصابين في الاحتجاجات.

وأظهرت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، استمرار المظاهرات في مدن أسد آباد بهره وآشار، فيما أعلنت السلطة القضائية الإيرانية عن إقامة دعوى ضد المحتجين في محاكم عسكرية.

وقال النائب العام في بلوشستان علي رضا موسايي، أمس الأول الجمعة، إن أحداث سراوان، التي قُتل خلالها 10 من ناقلي الوقود برصاص الحرس الثوري الإيراني، أحيلت إلى المحكمة العسكرية.

وكان المسؤولون الإيرانيون، اعترفوا رسميا في وقت سابق بوفاة 4 أشخاص، بينهم 3 من تجار الوقود وضابط شرطة، في حين وثقت منظمات حقوقية مقتل 15 تاجر وقود وإصابة 10 آخرين خلال الأيام الأخيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة