محمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواء

التحالف: داعش في مراحله الأخيرة.. وطلعات الجو لا تتم إلا بموافقة بغداد

-  
عناصر من تنظيم داعش الإرهابي

قال مسؤول عسكري في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي، بقيادة الولايات المتحدة، إن تنظيم داعش الإرهابي في مراحله الأخيرة، وفقا لما ذكرته شبكة روسيا اليوم الإخبارية الروسية.

وأوضح نائب القائد العام لقوة المهام المشتركة للشؤون الاستراتيجية للتحالف، اللواء كفين كاتسي، أن طلعات التحالف الجوية لا تتم إلا بموافقة بغداد.

وأضاف ك‍اتسي، أن القوات العراقية نجحت في تفكيك التنظيم، وقتلت واعتقلت العديد من القيادات الإرهابية.

وأشار نائب القائد العام، إلى أن التحالف الدولي والقوات العراقية يعملان على تفكيك الشبكة المالية للتنظيم.

وتابع نائب القائد العام قائلا، إن الهجمات الصاروخية تشكل تهديدا للعراق، وأن الحكومة والقوات الأمنية تعالج تلك الهجمات التي تنفذ من الجماعات المسلحة.

وأكد ك‍اتسي، التزام التحالف الدولي بدعم القوات العراقية في التصدي للهجمات الصاروخية ضد البعثات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية.

التحالف الدولي: تقليص عدد القوات في العراق بناء على طلب الحكومة

وأشار المسؤول العسكري، إلى تقليص عدد قوات التحالف الدولي في العراق بناء على طلب الحكومة العراقية، وأن قوات حلف شمال الأطلسي الناتو تقدم الاستشارة للقوات الأمنية العراقية.

وشدد ك‍اتسي، على أن الطلعات الجوية التي تنفذها طائرات التحالف الدولي لا تتم إلا بموافقة عراقية، كما أنها لا تقتصر على التحالف فقط بل هناك الكثير من المهمات تنفذها الطائرات العراقية وطيران الجيش.

وأكد ك‍اتسي، على قدرة القوات العراقية على تنفيذ عمليات أمنية واسعة دون الاستعانة بالضربات الجوية.

وفي سياق آخر، قالت موسكو، إن عناصر جبهة النصرة الإرهابية، نفذوا 24 هجوما في منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية بما في ذلك 19 هجوما أعلن عنها الجانب السوري.

وأوضح نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا الفريق أول فياتشيسلاف سيتنيك، أن الخروقات كانت في إدلب 14 هجوما، و4 هجمات في كل من حلب واللاذقية، وهجومان في حماة.

وكانت القوات العسكرية الروسية، اعلنت في وقت سابق، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية صدت هجوما على قاعدة حميميم الجوية في سوريا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة