محمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياءمصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021

ريهام عبدالغفور مُعتذرة: «لم أقصد إهانه سكان الزمالك»

-  
صورة للفنانة ريهام عبدالغفور من برنامج «سهرانين» مع أمير كرارة - صورة أرشيفية

قدمت الفنانة ريهام عبدالغفور، اعتذارها إلى سكّان منطقة الزمالك، عقب موجة غضب واجهتها، نتيجة إطلاقها تصريحات حول تعرض أصدقائها الذين يقطنون في الزمالك إلى الإدمان، أثناء تعليقها على حكايات رواية «ربع جرام» للكاتب عصام يوسف، لكن عفويتها أوقعتها محل الانتقادات لذلك خرجت تعتذر عن كلماتها.

وقالت الفنانة عبر «فيسبوك»: «اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت أن قصة (ربع جرام) كانت أحداثها في الزمالك وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة».

وتابعت: «لم أكن أقصد إهانه ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي لا زالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي أتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت (posts) بتتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي».

وأشاد الفنان حسام داغر بموقفها: «توضيحك جميل علشان أصلك وتربيتك يا حبيبتي إنتي بس محبتيش أي حد يكون زعلان أو يفهم كلامك غلط، ياريت لسه في ناس زيك».

وتابع المخرج مجدي الهواري: «لا أنا زعلت أوي الصراحة»، واستكمل مُعلقًا على موقف الناس من كلماتها، المخرج كريم العدل: «الناس بقت أوڤر بشكل عام»، وعادت الفنانة تستعير عبارة تعود للكاتب نجيب محفوظ: «‏العقول السيئة لا تستوعب النية الحسنة أبداً».

«ربع جرام» رواية مصرية حقيقة، للكاتب عصام يوسف تدور أحداث الرواية حول مجموعة من الأصدقاء بدأوا بتعاطي المخدرات في سن صغيرة ولكن تحول بهم الأمر إلى حد الإدمان وتنتهي حياة كل منهم إما بالموت أو بمحاولات للعلاج ثم الإنتكاسه مره أخرى إلا بطل الرواية «صلاح» الذي يدخل المستشفي للعلاج ويتعافي بالفعل بعد معاناة شديده مع الإدمان وإلحاق الضرر النفسي والمادى بكل من حوله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة