الأهلي ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين.. فيديورئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصور

السكة الحديد تصرف مكافأة لمشرف حصل «تذكرة كاملة» من طفل 9 سنوات

-  
المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية

كرم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم، عبدالله عبدالمعبود، مشرف قطار، وتحفيزه نظير يقظته في العمل وإلمامه بواجبات ومهام وظيفته، حيث رفض قطع نصف تذكرة لطفل فوق السن القانونية، وعبَّر «رسلان» عن تمنياته لجميع العاملين باتخاذ تلك النماذج المشرفة قدوة في العمل، مع عدم إغفاله للتأكيد مجددًا على العاملين بحسن معاملة الجمهور.

وسلَّم «رسلان» مشرف القطار شهادة تقدير والتوجيه بصرف مكافأة مالية، تشجيعًا له وتحفيزًا على مواصلة العمل بذات اليقظة مع تمنياته لجميع العاملين ببذل أقصى الجهد في سبيل الارتقاء بالمرفق وخدماته المقدمة لجمهور الركاب.

وأكد رئيس السكة الحديد، في بيان له، أن الهيئة تطرح تذاكر للأطفال تحت بند «أنصاف تذاكر» أي بنصف قيمة التذكرة الكاملة، للصغار من سن 4 حتى 8 سنوات، مشيراً إلى أن الهيئة تواصل العمل الجاد من أجل تنفيذ جميع مشروعات تحديث وتطوير منظوماتها الأساسية لتقديم خدمات متميزة لجمهور الركاب المسافرين، من خلال تحديث نظم كهربة الإشارات ونظم الإتصالات ونظم وحدة التحكم المركزى وتجديد القضبان وتحسين ورفع كفاءة المحطات وتحديث المزلقانات وتحويلها للعمل إلكترونيا وإعادة تأهيل وصيانة وتشغيل الجرارات وتحديث أسطول عربات القطارات القديمة بأخرى جديدة.

ونوه رسلان، بأن الهيئة تواصل تنفيذ جميع الإجراءات الأحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر ومكاتب الإداريين، وإلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار فيروس كورونا، علاوة على التنبيه المستمرة على عدم السماح لأي راكب بإستقلال القطارات دون ارتداء الكمامات الطبية.

يذكر أن سبب التكريم يعود إلى واقعة حدثت بين مشرف القطار وأحد الركاب أثناء رحلة، أصر خلالها الراكب على قطع نصف تذكرة لنجله البالغ من العمر تسع سنوات، إلا أن إصراره قوبل بالرفض مع عدم التجاوز من جانب المشرف، وذلك لإلمامه باللوائح المنظمة لذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة