3 أساتذة بمدينة الأبحاث العلمية يحصدون جوائز الدولة التشجيعية (صور)مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصاباتمصرع شابين وإصابة آخر فى حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص بالجيزةالحكم فى طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية لوقفه 4 سنوات 30 مايوبيتر ميمى المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ"القاهرة كابول" فى 8 صورمعتز إينو : مباراة القمة شهادة ميلاد.. والأهلي بمن حضر بعد غياب الشناويتامر عبد الحميد: أُفضل مشاركة شيكابالا عن زيزو.. وعلي لطفي كلمة السر في القمةريال مدريد يعلن عزل فالفيردي وغيابه عن مواجهة خيتافيوزارة الرياضة تكشف آخر تفاصيل حالة أشرف صبحي بعد تعرضه لحادث سيرالقمة المصرية والدوري الإسباني والإنجليزي .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعقوبات رادعة على لاعبي الاتحاد السكندريالأهلي يتفوق على الزمالك في مواجهات «رمضان»كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل القمةمدير طوارئ «دار الفؤاد» يكشف آخر تطورات الحالية الصحية لوزير الرياضة

كيف وصف القرآن تعذيب فرعون لسحرته بعد إيمانهم؟.. نادية عمارة تجيب

   -  

قالت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، إن فرعون اتهم سحرته بالتواطؤ مع نبي الله موسى، وكان هدفه من ذلك صرف الناس عن عبادة الله والإيمان به، مشيرة إلى أنه جعل ذلك سببا لتهديد السحرة، بل وزاد في التهديد والوعيد بتقطيع أياديهم وأرجلهم وصلبهم على جذوع النخل حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولا يجرؤ غيرهم على ما فعلوه.

وأضافت خلال برنامج "قلوب عامرة" الذي يذاع على قناة on: "طريقة عذاب فرعون للسحرة كما ذكر القرآن، كانت تقطيع أطرافهم من الجهات المخالفة، بحيث إذا قطع اليد اليسرى يقطع أمامها القدم اليمنى".

وقالت: "اختار فرعون أن يصلبهم على جذوع النخل لأنها أكثر خشونة عن غيرها من الأشياء التي يمكن أن يصلبوا عليها، وعلى الرغم من شدة القهر والتهديد والوعيد، فإن سحرة فرعون كان استقر دين الله في قلوبهم، فلم يهتموا بتلك التهديدات على الإطلاق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة