100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس

نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس قاتل سائق التاكسي للتحقيق

-  
جنازة سائق التاكسي المجني عليه في الإسماعيلية

أمر المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، قبل قليل، بحبس قاتل سائق التاكسي، المعروف إعلامياً بـ«شهيد لقمة العيش»، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة قسم شرطة أول الإسماعيلية أن المتهم على صلة قرابة مع المجني عليه، وأن خلافات وقعت بينهما خلال الفترة الأخيرة، دفعته للتخلص منه.

وبحسب المصادر فإن المتهم اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة واتصاله بالمجني عليه من رقم هاتف محمول غير رقمه، وطلب منه التوجه إلى منطقة بعيدة عن قلب مدينة الإسماعيلية.

واعترف المتهم بتسديده عدة طعنات للمجني عليه في البطن والرقبة والصدر، نقل على أثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وتوفى بعد ساعة من وصوله.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن المتهم أعد سلاحاً أبيض، عبارة عن سكين مطبخ، بيد خشبية، مرتديا قفاز أبيض، لعدم ترك بصمات خلف جريمته.

وبحسب المصادر الأمنية فإن المتهم حاول إبعاد التهمة عن نفسه بترك رسالة نصية في ورقة داخل التاكسي الخاص بالسائق، كتب فيها «آسفة حاول يعتدي عليا»، لإيهام أجهزة الأمن بأن سيدة وراء ارتكاب الجريمة، إلا أن أحدى الكاميرات التقطت له فيديو للواقعة.

وبتشكيل فريق من المباحث الجنائية، بإشراف العميد خالد حبيب، تمكن من تحديد هوية المتهم في الواقعة بعد تتبع خط سير السيارة، وفحص علاقات المجني عليه، والاستماع إلى أقوال جيرانه وأقاربه.

واستمع فريق من نيابة أول الإسماعيلية إلى أقوال الجاني، بعد اعترافه بارتكاب الواقعة ومواجهته بأدلة ثبوت ارتكاب الواقعة، فيما استمعت النيابة لأقوال أقارب المجني عليه وعلاقته بالجاني خلال الفترة الأخيرة.

واعترف المتهم ويُدعى «يوسف ع.»، 18 سنة، بأنه على صلة قرابة مع المجني عليه، ليست من الدرجة الأولى، لكنه كان دائم الذهاب إليهم بمنزله، وارتبط مع العائلة بعلاقات قوية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة