المتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجز

أبرزها حماية الخصوصية.. تعرف على التحديثات الأخيرة لتطبيق «تليجرام»

-  
تحديثات تطبيق تليجرام

حاز تطبيق «تليجرام» خلال الفترة الماضية على ثقة الكثيرين، خاصة بعد تعديل سياسات تطبيق «واتساب» المتعلقة بالخصوصية، والتي تم الإعلان أنه سيتم تطبيقها في مايو القادم، مما دفع أكثر من 7 ملايين شخص لتحميل تطبيق «تليجرام» خلال أٌقل من 5 أيام، وفقًا لما نشر على موقع «دايلي ميل» البريطاني.

ويحاول القادمين على تطبيق «تليجرام» تقديم عدد من التحديثات والمميزات لزيادة شعبية البرنامج بين الشباب، وفي هذا الصدد تستعرض جريدة «الوطن» استمرارا لسلسلة الخدمات الإخبارية في مجال التكنولوجيا، التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم، آخر تحديثات تطبيق «تليجرام» في ما يلي:

آخر تحديثات تطبيق تليجرام

ووفقًا لما أعلنه القائمين على تطبيق المحادثات الفورية «تليجرام»، فقد تم تدشين عدد من التحديثات التي تعزز الخصوصية، وسرية المحادثات، بين جميع الأطراف، وتلك التحديثات تشمل الآتي

الحذف التلقائي للرسائل

من تلك التحديثات الجديدة المُفعلة في تطبيق تليجرام، هى خاصية الحذف التلقائي للرسائل في جميع الرسائل، وكان قديمًا تلك الخاصية متاحة فقط في الدردشة السرية المشفرة، لكن التحديث الجديد لنظامي التشغيل لمستخدمي أنظمة iOS وAndroid يضيف خيارا آخر لإخفاء الرسائل في أي نوع من الدردشة.

ويمكن تفعيل خاصية الحذف التلقائي داخل المحادثات أو الدردشات، وضبطها على الحذف إما 24 ساعة أو 7 أيام بعد إرسال الرسائل.

إنشاء وتلقي دعوات الانضمام للمحادثات الجماعية

ومن التحديثات الأخيرة لتطبيق «تليجرام»، إتاحة خاصية نهاية الصلاحية بشكل تلقائي لروابط الدعوات على تطبيق المحادثات نفسها.

بالإضافة إلى إمكانية تكوين مجموعات دردشة بعدد غير محدود من المشاركين، مشيرا إلى أن هذه التطبيقات الجديدة يسودها المزيد من السرية والأمان معا.

وتأتي تلك التحديثات لتطبيق تليجرام على خلفية استغلال خوف المستخدمين من التحديثات الأخيرة لتطبيق «واتساب» والتي لم تعد المحادثات سرية كما كانت سابقًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة