المقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموى

عالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش فى العالم.. اعرف نصائحها × 3 فيديوهات

   -  

أصيب متابعو موقع تيك توك، بحالة من الدهشة عقب انتشار فيديو لامرأة شابة تسبح بجوار سمكة قرش النمر الضخمة في قاع المحيط، حيث ظهرت وهى تتعامل معها دون خوف وبأمان كبير، وقد حقق المقطع المصور لهذا المشهد المخيف أكثر من 16 مليون مشاهدة.

@andriana_marine

##shark ##ocean ##sharkdiver ##tigershark // @oneoceandiving_

♬ Lofi - Domknowz

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن أندريانا فراجولا عالمة الأحياء بحرية وغطاسة سلامة أسماك القرش في هاواى، نشرت الفيديو على تيك توك، يوم الاثنين، والذى شاهده أكثر من 16 مليون شخص، وتسأل الكثيرون عن سبب حالة الهدوء الكبير التي ظهرت بها.

عالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش في العالم (3)

@andriana_marine

##shark ##ocean ##dive ##sharkdiver 📷: @ocean.ramsey // @oneoceandiving_

♬ Lofi - Domknowz

وقال التقرير: "يبدو أن "فراجولا " لديها أعصاب صلبة وهي توجه بهدوء المخلوق الهائل، أخطر سمكة قرش خلف سمكة قرش بيضاء كبيرة بعيدًا عنها".

عالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش في العالم (4)

@andriana_marine

##shark ##ocean ##dive ##sharkdiver ##tigershark ##pov // @oneoceandiving_

♬ Lofi - Domknowz

وتظهر الغطاسة فراجولا وهي تمد ذراعها الأيسر وتضع راحة يدها على أنف القرش، وتشرح في تعليق الفيديو: "إذا كنت في هذا الموقف النادر حيث يقترب منك سمكة قرش النمر، فهذا ما يجب عليك فعله وعندما يقترب القرش، تأكد من أنك تحافظ على التواصل البصرى، ومد يدك وأغلق مرفقك".

عالمة أحياء تسبح بجوار أخطر سمكة قرش في العالم (2)

وشرحت عالمة الأحياء كيفية تضع اليد بشكل مسطح على رأس سمكة قرش النمر وتدفع نفسك لأعلى لتصبح فوقها، وقالت :"اترك يدك على جانب جسمه للحفاظ على هذه المساحة الإضافية في حالة ما إذا قرر القرش الرجوع إليك مرة أخرى، ثم بعد أن يبدأ القرش في السباحة بعيدًا، تأكد من إلقاء نظرة حولك، وتأكد من عدم وجود أسماك قرش أخرى تقترب منك".

كما ظهرت في مقطع فيديو آخر تشرح أن الحفاظ على الهدوء والتحديق في القرش هو أفضل خيار لك إذا كنت في هذا الموقف، وقالت: "السباحة بعيدًا هو أسوأ شىء يمكنك القيام به، وإذا حاولت تمديد يدك لمنعها، فمن المحتمل أن يحرث النمر من خلالها".

وتنصح خبير أسماك القرش، بأن المناورة يجب ألا تستخدم إلا كملاذ أخير إذا لم يكن لديك خيار آخر ووجدت نفسك متفاجئًا من وجود سمكة قرش في الماء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة