أسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق 120-130 جنيها للكيلوهل يسجل الذهب 800 جنيها للجرام بدون مصنعية هذا الأسبوع؟.. شعبة المعادن الثمينة تجيبشركات المحمول تحصل على 50% من الترددات الجديدة قبل نهاية العاماليوم.. ذكرى ميلاد ووفاة الفنان إبراهيم يسرىمحمد عز عن مشاركته مع أبطال "القاهرة كابول": غاية فى المتعة وكثير من الرعبالجمهور كاد يحطم المسرح ويضرب الممثلين.. حكاية مقلب دبره الريحانى لعلى الكسارالمقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإمارات

رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الأوقاف بقصر الزعفران لبحث التعاون وتدريب الأئمة

   -  

استقبل  الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم بقصر الزعفران، وذلك بحضور  الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتم خلال اللقاء مناقشة زيادة سبل التعاون بين وزارة الأوقاف وجامعة عين شمس.

وكان وقت سابق قد شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الجهتين بهدف عقد دورات تدريبية للائمة والواعظات بالتعاون مع الجامعة في مجالات اللغة العربية وآدابها على أن تتضمن (النحو - البلاغة - الأساليب الأدبية) بالإضافة إلى دورة الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع ودوره أخرى في المهارات الإعلامية، على أيدى نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص من المجالات المتفق عليها.

وعقب اللقاء توجه الدكتور محمد مختار جمعة إلى كلية الدراسات والبحوث البيئية بجامعه عين شمس للمشاركة في مناقشة رسالة ماجستير حول موضوع: "وسائل التنشئة الاجتماعية والمتغيرات البيئية المرتبطة بالتطرف الفكري للشباب الجامعي – دراسة مقارنة بين جامعتي الأزهر وعين شمس" والذي يرأس سيادته لجنة مناقشتها.

وفى سياق متصل أهدت الدكتورة نهى سمير دنيا عميدة معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة عين شمس درع المعهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم السبت، تقديرًا لجهوده الدعوية والوطنية والعلمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة