خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليل

هل تعود صلاة التهجّد بالمساجد فى شهر رمضان بعد إقرار التراويح؟.. الاوقاف تجيب

   -  

كشف الدكتور نوح العيسوى، وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد، عن أنه لم يتم حسم أمر صلاة التهجّد فى العشر الأواخر من شهر رمضان، وسيتم دراسة الأمر من أجل إصدار قرارًا بشأن صلاة التهجّد فى المساجد.

أضاف وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة صدى البلد، أن وزارة الأوقاف أصدرت قرارًا بالسماح بتأدية صلاة التراويح خلال شهر رمضان المقبل فى المساجد الكبرى، التي يسمح لها بإقامة صلاة الجمعة، متابعا: "من المحاذير التى يتم تطبيقها عدم فتح دورات المياه فى المساجد، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد".

وأوضح نوح العسوي، أنه يتم تطهير المساجد عقب كل صلاة، وتزداد الحملة للتطهير يومى الأربعاء والخميس، استقبالًا للمصلين يوم الجمعة، وفى شهر رمضان سيكون التعقيم والتطهير بشكل يومى، وعقب كل صلاة، وقبل صلاة التراويح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة