غلق مسجد آل الحاكم بأوقاف سوهاج لمخالفته الإجراءات الاحترازيةلينا شاكر: تلقيت خبر إصابتي بالسرطان أثناء قيادة سيارتيمع عرض الحلقة الـ6.. انتشار تريند «الاختيار فضح الإخوان»مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالقليوبيةأحداث مسلسل النمر الحلقة 6.. «محمد إمام طلع حرامي»برلماني: سبب خروج القطار عن القضبان غير معلوم حتى الآنأهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموتمحمد رشاد: طليقتي كانت بتعرض كل حياتنا على السوشيال ميدياالسوبرانو أميرة سليم عن غنائها أمام مومياء حتشبسوت: كنت في حالة سلطنةشاهد شاب ياباني يصنع معكرونة يدويا داخل مصنع عمره 350 عاما.. اعرف القصةوصفات طبيعية لتبييض الأسنان بخطوات سهلة وبسيطة5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءه

أحمد وفيق رجل أعمال في مسلسل "حكايات امرأة أربعينية" قصة "حتة منى"

-  

يجسد الفنان أحمد وفيق ضمن أحداث حكاية "حتة منى" من مسلسل "حكايات امرأة أربعينية" المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر، وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام على، شخصية رجل أعمال يمتلك عددًا من الشركات على مستوى العالم، ويدخل في عدد من الصراعات، وهو من بطولة الفنانة الهام شاهين ونهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

وكشفت مؤخرًا الفنانة إلهام شاهين، عن أن الأول من مارس، هو موعد عرض الحكاية الأولى "حتى منى" من مسلسلها الجديد "حكايات امرأة أربعينية"، الذى تعود به من خلال الدراما التلفزيونية بعد غياب ما يقرب من 5  أعوام، وتحديدًا منذ عرض الجزء السادس من مسلسل ليالى الحلمية، الذى عرض لأول مرة يوم 6 يونيو عام 2016، وهو من إنتاج سينرجى وسلميديا.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد وفيق مسلسل "النهاية" هو عمل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمد لطفي وتم طرحه في موسم رمضان الماضى .

تدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة