التأديبية تجازى مدير عام مراقبة حسابات السكة الحديد بالمركزى للمحاسباتغرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشينحبس المتهمين بالاعتداء على فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية 4 أيامالسجن من 3 سنوات لـ10 سنوات لعصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانياالمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيم

جالاتا سراي 2-0 إيرزوروم سبور.. ثنائية لمصطفى محمد في 7 دقائق

   -  
مصطفى محمد

كتب - محمد همام:

احتاج مصطفى محمد هداف فريق جالاتا سراي الحالي والمعار من صفوف الزمالك لسبع دقائق بعدما سجل هدفين أمام إيرزوروم سبور ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري التركي.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد أساسيًا حيث استطاع المهاجم المصري الشاب من تسجيل هدفين ليرفع رصيد أهدافه لستة أهداف من ست مباريات بعد إعارته من صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وظل جالاتا سراي في صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بشكتاش صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراة في هذه الجولة ضد دنيزلي سبور، في المقابل توقف رصيد إيرزوروم سبور بالمركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة 38 استطاع مصطفى محمد أن يسجل هدف جالاتا سراي الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً سوء تمركز مدافعي الفريق الخصم.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول عاد من جديد مصطفى محمد ليعزز النتيجة بعد انفراده بالمرمى ليسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية لتصبح النتيجة (2-0).

الشوط الثاني شهد مواصلة جالاتا سراي مواصلة الفريق تسجيل الأهداف وهذه المرة عن طريق إمري كلنتش في الدقيقة 65 لتصبح النتيجة (3-0).

هدف كلنتش ألغاه حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" حيث أظهرت الإعادة لمس لاعب جالاتا سراي الكرة بيديه.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أجرى فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي تبديلاً هجوميًا بخروج مصطفى محمد ليشارك بدلاً منه راداميل فالكاو.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: فيرناندو موسليرا - هنري أونيكورو - أوجينكارو ايتيبو - عمر بايرام - دياندري يدلين - كريستيان لوينداما - مصطفى محمد - ماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا - إمري كلنتش - أردا توران - جيدسون فرنانديز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة