الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضهإزالة حالة تعدٍ فى المهد في أبشواي بالفيومعمر الشناوي عن «فض رابعة» في مسلسل الاختيار 2: كل حاجة كانت شبه حقيقيةالتنمية المحلية تطالب بغلق المحال المخالفة للمواعيد الجديدة«الاختيار 2» يعيد للأذهان حرق محكمة ديروط و7 كنائس ونهب وسرقة 12 منشأةاستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم: عيار 21 يسجل 771 جنيهاعمرو أديب يشيد بمشاهد فض رابعة في «الاختيار 2»: «عشان اللي نسي يفتكر»«صيادلة المنوفية» تتضامن مع خريجي كليات الصيدلة بعد أزمة التكليفتدمير 16 منشأة حكومية ببني سويف عقب فض رابعة.. منها مدرسة الراهبات«التضامن»: برنامج «فرصة» مخصص لمن لا يمتلكون مهارات لدمجهم بسوق العملبعد عرضها في الاختيار 2.. مأساة حريق محكمة ديروط بعد «فض رابعة»مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاما

إحالة سكرتيرة نيابة غرب القاهرة وعشيقها إلى «الجنايات» (تفاصيل كاملة)

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أحالت النيابة العامة، السبت، موظفة عمومية تعمل سكرتيرة بنيابة غرب القاهرة وآخر، إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاستيلاء والاختلاس والتلاعب في محررات رسمية.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة الأولى بصفتها موظفة عمومية- سكرتيرة تحقيقات بنيابة الجمالية الجزئية التابعة لنيابة غرب القاهرة الكلية، استولت بغير حق على أوراق أميرية- المحضر رقم 419 لسنة 2019 جنح الجمالية- والخاص بجهة عملها وذلك حيلة بأن غافلت المعهود إليه حفظه واستحصلت عليه، وقد ارتبطت تلك الجناية بجريمتي التزوير في محررات جهة عملها.

وأضاف أمر الإحالة: «المتهمة بصفتها آنفة البيان اشتركت وآخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب تزوير في محضر جمع الاستدلالات سالف البيان محل الاتهام الأول وكان ذلك بطريق الاصطناع بأن اتفقت مع المجهول في إثبات بيانات المجني عليها هند شحاته محمد حسین، بصفتها مشكو في حقها في هذا المحضر بدلاً من المتهم الثاني بأمر الإحالة وساعدته بأن أمدته ببيانات المجني عليها فاصطنع المجهول المحضر بتلك البيانات المزورة على غرار الصحيح وأثبت بیانات محررة زورًا للمجني عليه محمدي الحداد- الضابط بقسم شرطة الجمالية- منه فتمت الجريمة بناءً على هذا الاتفاق وتلك المساعدة».

كما استعملت المحرر المزور سالف البيان فيما زور من أجله مع علمها بأمر تزویره بأن تم تسليمه لعضو النيابة المختص للتصرف القضائي بشأنه، وحصلت للمتهم الثاني دون وجه حق على منفعة من عمل من أعمال وظيفتها بأن ارتكبت الجنايات محل الاتهامات السالف وأضرت عمدًا بمصالح جهة عملها-النيابة العامة- وكذا مصالح الغير المعهود بها إلى تلك الجهة، وهي المجني عليها محمد جمعة عبدالمقصود طلب، وهند شحاته محمد حسين بأن أثبتت بيانات الأخيرة في صفة مشكو في حقها على خلاف الحقيقة بدلاً من المتهم».

وشهدت عاملة بمصنع أن «طليقها المتهم الثاني ونجلها تعديا على خطيبها الشاهد بالحانوت محل عمله ضربة محدثين إصابته، وأنه بشأن ذلك قام بتحرير محضر قضائي بقسم شرطة الجمالية، إلا أنه وعقب حدوث تلك الواقعة بشهر تقريبًا ورد إليها اتصال هاتفي مفاده أن خطيبها اتهمها بمحضر موضوعه ضرب وأن ذلك المحضر قيد الإحالة للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنح الجمالية فانتقلت رفقة خطيبها، وتبين أن المحضر الأصلي الخاص بلاغ خطيبها تم اختلاسه ودس بدلاً عنه محضر مزور أثبت فيه على خلاف الحقيقة أن خطيبها أسند إليها الاتهام هي وآخر لقيامها بالتعدي عليها، وأضافت بأن القائم على إتيان تلك الأفعال الآثمة هي المتهمة الأولى، وأنها على علاقة غير شرعية بالمتهم الثاني».

كما شهد عضو هيئة الرقابة الإدارية، بأن تحرياته أسفرت عن قيام المتهمة الأولى باختلاس المحضر الرقم 419 لسنة 2019 جنح الجمالية والخاص ببلاغ الشاهد الأول ضد كل من: المتهم الأول ونجله لتعديها عليه بالضرب واستبداله بمحضر آخر مصطنع أثبتت فيه على خلاف الحقيقة أن المحضر بلاغ الشاهد الأول ضد الشاهدة الثانية وآخر بذات المضمون، فضلاً عن قيامها بعرض المحضر المصطنع على وكيل النائب العام المختص رقميًا، وتم تحديد جلسة للمحاكمة.

وأضاف أن الموظفة المتهمة مرتبطة بعلاقة تبادل ومنافع مع المتهم الثاني، وأن المتهين اشتركا مع آخر مجهول في تزوير المحضر بأن أمدته الأولى بالبيانات المودعة لديها حال كونها المختصة وظيفيًا في تلك الفترة طبقًا لكشف العمل بالنيابة وذلك بهدف اتخاذ إجراءات محاكمة الشاهدة وتبرئة المتهم الثاني.

واختتم أقواله بأن المتهمة استغلت عملها كسكرتيرة تحقيق مع عضو النيابة المختص، واختلست المحضر الأصلي ودست محضرًا مزورًا بدلاً عنه بهدف تربح المتهم الثاني ونجله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة