مران الأهلي – عودة الشناويجمال حمزة لـ في الجول: 3 أخطاء لـ كارتيرون مع الزمالك ضد الأهليأبو الدهب لـ في الجول: علي لطفي نجم القمة وشريف سيكون متعب الجديد.. ورسالة إلى الشحاتورشة تصنيع فوانيس رمضان في قصر ثقافة دسوقمنير مكرم يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «التجربة الدنماركية»من هو الشهيد نبيل فراج بطل الحلقة السادسة من الاختيار 2 وماذا قالت المحكمة في القضيةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 11-10 الأهليالري: السد الإثيوبي غير جاهز لتوليد الكهرباء وأديس أبابا تسعى لفرض الأمر الواقععاجل.. مصر ردا على بدء إثيوبيا إجراء الملء الثاني: الوضع سيكون أكثر تعقيداالاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صوروزارة الرى تصدر بياناً حول قيام إثيوبيا بفتح المخارج المنخفضة لسد النهضةكيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيه

احمد العوضى فى عمل غنائي برفقة الزوكش و عنبة .. صور

-  

ظهر الفنان احمد العوضى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي للصوؤ والفيديوهات إنستجرام برفقة المغنى مصطفى عنبة و مغنى المهرجانات الزكش.

ويظهر الثلاثي فى الصورة وهم يعلنون عن عمل جديد يجمعهم سويا وهو الامر الذى اثار دهشة رواد السوشيال ميديا لان مطربى المهرجانات يواحهون يوميا هجوم كبيرا عليهم من المتابعين.

أقرأ ايضا:

ولا تعد هذه المرة الاولى التى يجتمع فيها ممثل معروف بمطربى المهرجانات فالكثير من الفنانيين استعانوا بمطربى المهرجانات فى اعمالهم و الكثير منها ظهر معهم فى اعمالهم.

كان العوضى تعرض لحادث اثناء تصوير احدث اعماله الرمضانية وهو مسلسل" اللى ملوش كبير" ونشر صورة ليده عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلق: "٨ غرز.. الحمد لله المهم انكم هتشوفوا أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير".

مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول تعاون بينهما بعد الزواج ويشارك فيه أيضا خالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني وهدي الأتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة