متابعو تارة عماد يشيدون بأدائها في «موسى»: «أحلى نجاة.. أبدعتي»بودكاست المصري: «استخدامات النعناع في المطبخ» في «أكلات وتوابل»دفنت نفسها لتجربة الموت.. الفنانة الكويتية شمس: «بقيت ٢٠ دقيقة تحت الرمل»88 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعسر الجعران المقدس في معابد الكرنك .. تميمة المصرى القديم لجلب الحظ والثراءوليم شكبير.. ما الذى نعرفه عن معتقده الدينى؟كيف حن الجذع شوقًا لـ النبى؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمحافظ القليوبية: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازيةكيفية تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونيةآخر أخبار التعليم في مصر.. نماذج استرشادية وشائعة إلغاء امتحانات أبريلصحة الدقهلية: سحب 32 ألف عينة مياه وفحص 225 شكوى خلال شهرشيخ الأزهر: مرونة النصوص من أسس التشريع الإسلاميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. القصاص من قتلة المقدم محمد مبروكضبط 4200 قرص مجهول المصدر في حملة على الصيدليات بالغردقةالسيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانمن هو الموسيقار الراحل خالد الأمير؟.. توفى بعد صراع مع المرضتعرف على درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعوفاة الموسيقار خالد الأمير.. وهانى شاكر: "رحم الله صديق عمرى ورفيق دربى"أحمد الرافعى: استوحيت شخصية عماد فى "اللى مالوش كبير" من نماذج كثيرة فى حياتناأحمد مكى ينهار ويترك خطيبته أسماء أبو اليزيد بعد وفاة صديقه فى الاختيار 2

هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟

-  

كان آخر ظهور للفنانة علا غانم فنيًا عام 2017، حيث قدمت فيلم "الفندق" مع محمد نجاتى ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم في أي عمل فنى، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها في أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

أما فى عام 2016 فشاركت علا غانم فى 6 أعمال فنية هى مسلسل "السبع بنات" مع إيمان العاصى وفريال يوسف وريم البارودى وتارة عماد ومحمد نجاتى وإخراج محمد النقلى، و"مملكة يوسف المغربى" مع مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وأنوشكا وإخراج عادل الأعصر، والجزء الثالث من "سلسال الدم" مع عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج مصطفى الشال، ومسلسل "ابو البنات" مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز  ومسلسل "الخروج" مع ظافر العابدين وشريف سلامة" اضافة إلى فيلم "عمود فقرى" مع وائل علاء وبيومى فؤاد وايناس النجار وإخراج ابرام نشأت.

وشهد عام 2015 الظهور الأكثر بالنسبة للفنانة علا غانم بمشاركتها فى 7 أعمال دفعة واحدة على مدار العام، وهى مسلسل "المطلقات" مع مى سليم ومى كساب وميرهان حسين، والجزء الثانى من مسلسل "سلسال الدم"، ومسلسل "حوارى بوخاريست" مع أمير كرارة ومى سليم وعمر متولى وإخراج محمد بكير، ومسلسل "ولى العهد" مع حمادة هلال وريم البارودى وهبة مجدى وإخراج محمد النقلى، اضافة إلى أفلام "الدنيا مقلوبة" و"جمهورية امبابة" مع باسم سمرة، و"حارة مزنوقة".

فى عام 2014 ظهرت علا غانم فى 5 أعمال هم مسلسل "شارع عبد العزيز 2" مع عمرو سعد وايمان العاصى وإخراج هشام الشافعى، ومسلسل "قلوب" مع نجلاء بدر وريهام سعيد وانجى المقدم وجيهان عبد العظيم وإخراج حسين شوكت، وأفلام "سعيد كلاكيت" مع عمرو عبد الجليل وسارة سلامة وإخراج بيتر ميمى، وفيلم "روميو السيدة" مع أحمد عزمى وايمان السيد وإخراج هانى صبرى، وفيلم "كلام جرايد" مع فتحى عبد الوهاب وادوارد وإخراج محمد سعيد.

علا
علا غانم 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة