7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربيةحمادة هلال: «وحشتني بسبوسة أمي ولمتنا في رمضان»تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابية بالمنياقطع مياه الشرب 7 ساعات عن مناطق بمدينة المنيا غداموجز اقتصاد اليوم الإثنين 19-4- 2021قرارات جديدة لتسهيل زيارة متحف الحضارة والترويج لهاللى مالوش كبير.. ياسمين عبد العزيز تقتحم المشاكل الزوجية بدراما اجتماعية متميزةتايلور سويفت تتصدر Billboard 200 للمرة التاسعة بألبوم معاد تسجيلهبن أفليك يتجاهل أخبار ارتباط أنا دى أرماس بالظهور بصحبة ابنه.. صورRagdoll مسلسل إثارة وتشويق جديد يطرح خلال 2021برنامج حياة كريمة يهدى عم محمد تروسيكل وبضائع.. والأخير يشكر المبادرةمفتى الجمهورية: ما زاد عن نصاب زكاة المال 2,5 % يمكن احتسابه من الصدقات

هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صور

-  

كشف النجم هيو جاكمان عن عشقه للكلاب حينما ظهر مؤخراً بصحبة كلبيه بصورة من داخل منزله، حيث اكتفى في تعليقه على الصورة التى نشرها بطل اكس مان عبر حسابه على موقع انستجرام بكتابة أسماء كلبيه، وهما دالي واليجرا، وكأنه يحاول تعريف متابعيه البالغ عددهم نحو 30 مليون على انستجرام فقط بهما.



وكان الممثل العالمي هيو جاكمان احتفل بالذكرى الـ65 لميلاد زوجته ديبورا لي فورنيس، حيث شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بزوجته خلال الاحتفال بعيد ميلادها، موجها لها رسالة رومانسية فى هذه المناسبة العائلية، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيه.

وهنأ النجم البالغ من العمر 52 عاما، زوجته عبر إنستجرام قائلا: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. تلهمني كل يوم شجاعتك وذكاؤك وحنكتك وولاؤك وإبداعك وبهجتك للحياة وعفويتك. أحبك أكثر بكثير مما يمكن أن ينقله أي تعبير".

وهيو جاكمان واحد من أهم نجوم هوليوود وأعلاهم أجراً بسبب جماهيريته الكبيرة حول العالم، حيث تمكن من لعب كل الأدوار الممكنة بمجموعة من أهم الأعمال السينمائية، ما بين الخيال العلمي إلى الأكشن والدراما وغيرها.

هيو جاكمان على انستجرام
جاكمان مع كلابه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة