التضامن تصرف المساعدات النقدية لمستفيدى تكافل وكرامة عن شهر أبريل"الأثار": حفل نقل المومياوات أبهر العالم ولعب دورا فى الترويج للسياحة إلى مصرحياة كريمة..التموين تعتمد معاينات "مشروع جمعيتى" للمرحلة الرابعة ضمن المبادرةمحافظة القاهرة تنشئ 24 محلا غرب مدينة نصر بديلة للورش بمسار محور الفردوسأجواء شديدة الحرارة وعودة الأمطار.. تعرف على حالة الطقس غدا سابع أيام رمضانالأزهر يعلن بدء القبول بمدرسة "الإمام الطيب" لحفظ القرآن الكريم وتجويدهأبرز ما حدث بـ6 رمضان.. نزول التوراة على النبى موسى والمسلمون يفتحون بلاد السندرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء لجنة الاستغاثات الطبية خلال الربع الأول لعام 2021محافظ المنيا يقود حملة لمتابعة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهيالتعليم العالي: تعاون علمي بين مدينة الأبحاث العلمية وجامعة تعز اليمنيةبودكاست المصري: «من الطعام إلى حفظ المومياوات»..جديد من «أكلات وتوابل»محافظ الغربية يتابع الامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية العامةبودكاست المصري: اعرف «مداح الرسول القبطي» في «أصوات السماء»تحذير شديد من الأرصاد.. لا تتعرضوا للشمس أو تتركوا مواد قابلة للاشتعال بالسياراتبودكاست المصري: «الصوفي ابن وقته» حلقة جديدة من «درب النور»بودكاست المصري: «عباية بارتي» حلقة جديدة من «رمضان ترند»توريد 2800 طن قمح في الشون والصوامح ببني سويفإحراق 212 طن نفايات طبية خطرة بمحافظة البحيرةمحافظ الشرقية يحيل رئيس وحدة محلية سنهوت للتحقيق بسبب أعمدة الإنارةانتظام حركة الملاحة بميناء الإسكندرية وتداول 149 ألف طن بضائع

جالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًا

   -  
مصطفى محمد

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة جالاتا سراي وإيرزوروم سبور ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري التركي.

ومن المقرر أن يشارك مصطفى محمد أساسيًا في مباراة إيرزوروم سبور حيث يسعى المحترف المصري لاستعادة الأهداف من جديد بعد البداية القوية مع عملاق اسطنبول.

ويتصدر جالاتا سراي ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب المركز الثاني، في المقابل يأتي إيرزوروم سبور بالمركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: فيرناندو موسليرا - هنري أونيكورو - أوجينكارو ايتيبو - عمر بايرام - دياندري يدلين - كريستيان لوينداما - مصطفى محمد - ماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا - إمري كلنتش - أردا توران - جيدسون فرنانديز.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة فور بدايته..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة