ماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟غضب في هولندا من إمكانية تنظيم حفل تجريبي يضم 10 آلاف شخصالدبيبة وحمدوك يبحثان هاتفيا التطورات في ليبيا والسودانوزيرا الخارجية والداخلية الجزائريان يبدأن زيارة عمل إلى ليبياوزير الخارجية الألماني: على موسكو أن تتحول من الاستفزاز إلى التعاونرئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد ضرورة معالجة مسبّبات ظاهرة الهجرة غير الشرعيةوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونناسا تنجح في إطلاق طائرة مروحية صغيرة من فوق سطح المريخ في أول رحلة من نوعهابغداد احتضنت لقاء جمع مسؤولين سعوديين وإيرانيينجمعية مصر الجديدة تنظم أمسية فلكية بعنوان «الرصد الفلكي لقمر رمضان» الثلاثاءالمجلس الثقافي البريطاني يكشف أعداد المتقدمين للحصول على برنامج نيوتن مشرفةأنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة.. والثانية: «نداء ردي عليّا»محمد ممدوح : «لعبة نيوتن» يجسد واقع الكثير من الأسربودكاست المصري: «ليه بنقول امسك الخشب» في «حكايات منسية»الاتحاد الألماني يتخذ "موقفا واضحا" ضد دوري السوبر الأوروبيالمفوضية الأوروبية تُعلق على مقترح "دوري السوبر الأوروبي""ويفا" يُعلن زيادة فرق دوري الأبطال بداية من 2024كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايل

لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناء

   -  

قال السيد القصير وزير الزراعة ، إنه تم البدء فى مزارع  الخضروات التابعة لمركز البحوث الزراعية بإنتاج تقاوى الطماطم والتى تتحمل درجة الحرارة وتتحمل بشكل أكبر ، وذلك وفقا للبرنامج الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأضاف "القصير" خلال جولته بمحافظة جنوب سيناء، أنه لأول مرة يتم إنتاج هذا النوع من التقاوى بتلك المزارع ، موضحا أن الوزارة تقوم بتوزيع شتلات على المزارعين وأصحاب الحيازات من أجل التنمية الزراعية.


وأشار إلي أنه لابد من التنمية الزراعية بمحافظة جنوب سيناء لتلبية احتياجات ابناء المحافظة، منوها إلي أنه لم يقتصر الأمر فقط على بذور الخضر ولكن سيتم تسهيل إنتاج باقى التقاوى والزراعات.


ولفت إلي أنه يتم تسهيل الإجراءات من أجل الاستثمار فى القطاع الداجنى والسمكى و الحيوانى بالمحافظة ، موجها الشكر لمحافظ جنوب سيناء على استقباله له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة