إيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطورتضامن بنى سويف: توزيع 4 آلاف وجبة إفطار ساخنة و2000 كرتونة مواد غذائيةقصة الطفلة فريدة أصغر مطربة فى البحيرة لم يتعد عمرها 10 أعوامأحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجة

يتناول أمبولات مُنومة ليتحمل التنفس الصناعي..نجلة يوسف شعبان تكشف تطورات حالته

-  
الفنان يوسف شعبان

تصدرت الحالة الفنية للفنان يوسف شعبان محركات البحث، في جوجل، وبمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصابته بفيروس كورونا وتراجع حالته الصحية وتواجده بالعناية المركزة داخل مستشفي العجوزة بالعزل لتلقي علاجه.

وفي تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» قالت زينب يوسف شعبان أن الحالة الصحية لوالدها مازالت حرجة، بعدما أضطر الفريق المعالج له لوضعه على جهاز التنفس الصناعي، وتمنت أن يتجاوز تلك المحنة بدعوات محبيه.

وأضافت: «في بداية دخوله العناية المركزة بالمستشفى كان يستخدم ماسك الأكسجين، وبسبب تراجع نسبة الأكسجين في الدم قرر الأطباء استخدام خراطيم التنفس الصناعي، ووضعها يستلزم تخدير المريض، وهو ما تسبب في غيابه عن الوعي لتناوله أدوية تخدير حتى يتحمل تركيب الجهاز».

وتابعت «زينب»: «الأطباء يؤكدون أن الحالة الصحية تتحسن، وتستجيب للعلاج والوظائف تعمل بشكل جيد، ويارب يتجاوز تلك الأزمة».

وكان الفنان يوسف شعبان قد أصيب قبل أيام بفيروس كورونا، ويتلقى علاجه حاليًا داخل مستشفى العجوزة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة