رفض تعديلات قانون التعليم بالإجماع.. ننشر أبرز حصاد برلمان الاثنينمنها القاهرة وحلوان.. الأعلى للجامعات يعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعةرئيس دار الكتب عن اللائحة المالية الجديدة: "المشكلة أن الناس مستعجلة"اليوم.. "مصر للطيران" تسير 46 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبحدث ليلاً| تطورات أزمة سد النهضة وتعليق البرلمان على حادث قطار طوخ"فيه حد بيتكهرب يضحك؟".. رئيس "مصر العليا للكهرباء" يوضح حقيقة "صعق" طفل قناإلغاء تخصيص الوحدة واستبعاد الطلب.. إجابات أهم 10 أسئلة بشأن مندوب استعلام الإسكانوزير الإسكان يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدةشكل وجهِك يحدد النظارة الشمسية المناسبة لكِبالصور.. أهل مريضة يعتدون على الطاقم الطبي بمستشفى المحلة العامإدارة بايدن توقف استخدام مصطلح "أجنبي غير شرعي" في الإشارة للمهاجرينوفاة نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر عن عمر ناهز 93 عامادبلوماسي إيراني: طهران توافق على وساطة العراق لنزع فتيل التوتر بالمنطقةموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 9.. كيف يستغل «الشيخ صابر» كراماته؟محافظ الإسكندرية: نعمل لإنهاء تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»وزير الإسكان يتفقد عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدةتعرف على طقس الكويت اليوم الثلاثاء 20_04_2021أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 20 ــ 4 ــ 2021النواب الأمريكي يصوت لإدانة الحكومة الصينية بسبب هونج كونجقفزة في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم الاثنين

خبير يكشف سبب ارتفاع أسعار الدولار .. الصين السبب

-  
دولار - صورة أرشيفية

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري عند مستويات الإقفال في نهاية تعاملات الخميس الماضي، حيث تتعطل البنوك وشركات الصرافة اليوم السبت في إجازة أسبوعية اعتيادية.

وكان الدولار قد سجل أسعار 15.63 جنيه للشراء، و15.73 للبيع، يوم الخميس الماضي، بارتفاع بنحو قرشين عن تعاملات الأربعاء.

واعتبر يوسف فاروق الخبير المصرفي أن ارتفاع أسعار الدولار بنحو قرشين أمر طبيعي وغير مؤثر، ولا يعتبر مؤشرا على المستقبل القريب للدولار أمام الجنيه، مشيرا إلى أن سعره ارتفع بعد زوال الأعراض التي دفعته للتراجع أمام الجنيه خلال الآونة الأخيرة.

وقال فاروق لـ المصري اليوم أن ارتفاع الدولار بنحو قرشين جاء مدفوعا بزيادة الطلب عليه بعد انتهاء أجازات أعياد الصين السنوية، إذ عاود الارتفاع مجددا على الطلب فيما قد يتعلق بدفع فواتير الاستيراد، حيث تعتبر الصين من أكبر الدول المصدرة لمصر في العديد من السلع، متوقعا أن يواصل ارتفاعه بشكل طفيف بالتزامن مع زيادة الطلب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة