قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

فريق قفز بالمظلات يتناول البيتزا في السماء على ارتفاع 14 ألف قدم.. فيديو وصور

   -  

خاض 4 من هواة القفز بالمظلات تجربة طريفة على ارتفاع 14 ألف قدم عن سطح الأرض، حيث تناولوا بيتزا مارجريتا خلال تنفيذ قفزتهم من إحدى الطائرات، وقد شكلت لوري باتالوكو، البالغة من العمر 43 عامًا، وثلاثة آخرون دائرة حول البيتزا في الجو فوق مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، واستقروا بهدوء أثناء هبوطهم نحو الأرض، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت اللقطات هواة القفز بالمظلات وهم يحاولون الالتصاق ببعضهم البعض عند الهبوط، حيث قفز اثنان من الطائرة بينما كانا يمسكان بصندوق البيتزا بينهما ثم فتح أحدهم علبة وسحب شريحة بيتزا ووضعها في أفواه الآخرين.

فريق قفز بالمظلات يتناول البيتزا على ارتفاع 14 ألف قدم (3)

وأضافت: "صديقتي ميليسا تحب البيتزا أرادت أن تعرف ما إذا كان بإمكاننا القفز حيث نأكل البيتزا في السماء، ولقد شعرنا بالحماس والإثارة لأننا تمكنا من جعل فكرة ميليسيا نود أن نجرب هذا مرة أخرى، تناول البيتزا في السماء أفضل بكثير من البيتزا على الأرض"، ويشار إلى أن الطاقم تدرب لعدة أيام قبل محاولة تنفيذ القفزة مع البيتزا.

فريق قفز بالمظلات يتناول البيتزا على ارتفاع 14 ألف قدم (2)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة