المتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجز

سبب غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب قبل مواجهة كينيا

   -  
نشر محمد صلاح صورة له في معسكر منتخب مصر - صورة أرشيفية

بات في حكم المؤكد غياب محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي عن معسكر إعداد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر والمقررتين يومي 25 و29 من مارس المقبل في كينيا والقاهرة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، الدخول في معسكر مغلق بالقاهرة يوم 22 مارس المقبل استعداداً لخوض المواجهتين وسيعلن المدير الفني أسماء اللاعبين المحليين المنضمين للمعسكر يوم 17 مارس بخلاف المحترفين الستة محمد صلاح والنني واحمد حجازي وتريزيجيه وكوكا ومصطفي محمد.

ويرتبط محمد صلاح بالمشاركة مع نادي ليفربول الإنجليزي قبل تجمع المنتخب بـ24 ساعة الأمر الذي سيتعذر معه الوصول إلى القاهرة قبل المعسكر مباشرةً بسبب ظروف الطيران بسبب جائحة كورونا.

واتفق الجهاز الفني مع محمد صلاح الغياب عن معسكر الفريق بالقاهرة والسفر مباشرة من لندن إلى كينيا والإنضمام لبعثة الفريق فور وصولها إلى نيروبي لتسهيل الأمر على نجم ليفربول الإنجليزي.

وسيبدأ محمد بركات مدير المنتخب التنسيق مع محمد صلاح حول موعد حجز تذاكر الطيران له من إنجلترا إلى كينيا لضمان وصوله في نفس توقيت وصول بعثة منتخب مصر إلى نيروبي خصوصاً وانه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر أمام توجو في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بسبب اصابته بفيروس كورونا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة