الأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتةياناكون ومصطفى شوبير ولاعبو الأهلي يهنئون علي لطفي بعد نهاية المباراةالفيفا يختار محمود عاشور حكم "var" في أوليمبياد طوكيو رسميًاأمير عبدالحميد لـ تليفزيون اليوم السابع: الفريق الأحمر رسخوا قاعدة الأهلي بمن حضرسيامة 5 قساوسة ورسامة 5 قمامصة من الرهبان في دير الأنبا بيشويفي 13 محافظة.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تتخطى 3 آلاف جنيهحراك بسبب حادث قطار طوخ وجدل بشأن قانون "المهندسين".. ننشر أبرز أحداث البرلمانبالصور.. آخر استعدادات "الثقافة" لإقامة معرض فيصل للكتابذاكرة اليوم.. إعدام المتهمين بأحداث ستاد بورسعيد وميلاد شيرى عادلمتحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديدية

هالة صدقي: كان نفسي أكون راقصة باليه.. وأمي كانت بتضربني لما ترجع متضايقة (فيديو)

-  
10) - صورة أرشيفية

قالت الفنانة هالة صدقى إنها كانت تتمنى أن يكون لها أخت، حيث لديها أخ وحيد هو «باسم»، لكنها تعتبر الفنانة إلهام شاهين أختها في الوسط الفني.

وتحدثت «هالة»، خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة» عن والدتها، وقالت: «أمي كانت تعمل صاحبة مدرسة وكانت ملكة جمال جامعة القاهرة».

وأضافت «هالة»: «كانت لما بتكون مضايقة في المدرسة بتيجى تضربنى، وبابا كان يحب الرسم وكان يشجعنى على إني أعمل دكتوراة مثله، ولم يقف في طريق موهبتى، وكنت أتمنى أن أكون راقصة باليه، ورغبتى الحقيقية أن أكون ممثلة ووقف بجانبى»، وأشارت «هالة» إلى أنها شعرت بالضعف وأنها هشة حين توفت والدتها.
وتابعت، متحدثة عن أبنائها: «عندى توأم مريم وسامو وأعتقد أنى أم مثالية، وكنت سعيدة جدا عندما علمت بأننى حامل في توأم، وزوجى كان خايف من المسؤولية، وبعد ذلك كان سعيدا، ووالدتى قالت له ما تخفش من المصاريف، وعملت سونار، والحمدلله وجدت نفسي حامل في توأم، وأولادى بيحبوا السباحة جدا، ومريم بنتى بتحب الرسم، وسامو بيحب الكاراتيه والرياضة، وأعتقد أنى أم مثالية وأعطى نفسى عشرة من عشرة ودائما بتوكل على ربنا وبعمل اللى عليا وربنا اللى حافظهم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة