حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

"ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟".. هالة صدقي تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة

-  
هالة صدقي

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للخيانة مرة واحدة في حياتها.

وقالت "هالة" ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة" "تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي، ولم أكن أتوقع أن أمُر بهذه التجربة، وكنت واثقة في نفسي أوي، ومتوقعتش أبدا أتخان، وغروري بنفسي بيأكد لي إني لا يمكن كنت أتخان".

وتابعت: "لأني كنت ماشية على الكتالوج، وبعد الكتالوج بشوية، وده مش غرور، وكل صحابي والناس اللي عاشرتني عارفين اني ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟.. احتياطي يعني".

وأضافت: "مشكلتي مع زوجي سببها في الغالب وراها واحدة ست، وهو يعيش حاليا فى أمريكا، ومعرفش ظروفه هناك إيه.. بس هو وصل لده لأني عاندت".

يذكر أن هالة صدقي تزوجت عام 2007 بعد قصة حب، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها "مريم" و"يوسف"، لتصل خلافاتها مؤخرا مع زوجها سامح سامي لساحات المحاكم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة