ارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياط

بعد تصريحاتها مع «أبلة فاهيتا».. شيرين رضا تتصدر ترند جوجل في السعودية

-  
صورة جديدة نشرتها الفنانة شيرين رضا - صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة شيرين رضا قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية بعد حلولها ضيفة مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامج «لايف من الدوبليكس» المُذاع على قناة «ON»، أمس الجمعة.

أطلقت «رضا» خلال اللقاء عدد من التصريحات المثيرة للجدل، حيث تحدث عن علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب وكيف تعرفا على بعضهما في البداية من خلال اشتراكهما مع بعضهما البعض في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما حتى تزوجا.

أكدت شيرين رضا أن علاقتها بالهضبة ما زالت قوية ويجمعهما الاحترام واصفة له بأنه «رومانسي»، وتابعت «كل أغنياته ما زالت موجهة لها حتى بعد الانفصال».

وكشفت خلال اللقاء عن مؤهلها الدراسي موضحة أنه الإعدادية، قائلة: «رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية».

كما تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، موضحة أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا هو فيلم «الغسالة»، من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، وتألف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة