اليوم.. ذكرى ميلاد ووفاة الفنان إبراهيم يسرىمحمد عز عن مشاركته مع أبطال "القاهرة كابول": غاية فى المتعة وكثير من الرعبالجمهور كاد يحطم المسرح ويضرب الممثلين.. حكاية مقلب دبره الريحانى لعلى الكسارالمقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب

مواعيد مباريات السبت 27 فبراير 2021.. سيتي يواجه وست هام وإشبيلية ضد برشلونة

   -  
إشبيلية - برشلونة
يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد، ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 1".

ويستضيف ليدز يونايتد نظيره أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي الدوري المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي في السابعة والنصف مساء، في نفس الجولة ويذاع اللقاء على قناتي "بي إن سبورتس 1 و2".

ويحل ولفرهامبتون ضيفا على نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء في نفس الجولة ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 2".

ويواجه إشبيلية ضيفه برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء على قناتي "بي إن سبورتس 1 و3".

ويستضيف هيلاس فيرونا نظيره يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي في التاسعة و45 دقيقة مساء ويذاع اللقاء على قناتي "بي إن سبورتس 1 و4".

ويواجه جالاتاسراي الذي يلعب له المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد نظيره إيرزوروم سبور ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي في السادسة مساء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة