طلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غانا

تحصيل 176 ألف مستحقات مالية لعامل مصرى بإيطاليا

   -  
أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع بالقنصلية العامة بميلانو - إيطاليا  نجح في تحصيل  باقي المستحقات المالية للعامل المصري "م.أ.م.ه" من تسوية مستحقاته مع صاحب العمل مصرى من  الفيوم ويدعى "ك.ع.س. أ." بلغت 4000 يورو، أي ما يوازي 176 ألف جنيه مصري تقريبا. 

وتم تكليف مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بميلانو - إيطاليا بمتابعة  شكوي العامل المذكور من محافظة الدقهلية لحصوله على مستحقاته المالية لدى صاحب العمل، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحل مشاكلها.

وأكد الملحق العمالى مجدي سيد حسنين رئيس مكتب التمثيل العمالى بميلانو، أنه بالمتابعة  والتواصل المستمر مع صاحب العمل المذكور استطاع المكتب حل النزاع بينهما وديا، حيث قام صاحب العمل بسداد 2000 يورو للعمل فورا وتعهد بسداد 2000 يورو خلال مارس 2021. 

وقدم المواطن الشكر  لمكتب التمثيل العمالى على سرعة الاستجابة لشكواه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة