الزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20

جدول امتحانات الصف الاول الثانوى. . بدأت اليوم وتنتهى 8 مارس

   -  

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي


جدول امتحانات الصف الأول الثانوي. . ينشر "اليوم السابع" فى السطور التالية جدول الامتحان إلكترونيا فى المدارس الثانوى، لطلاب الصف الأول الثانوى حيث يؤدى الطلاب اليوم السبت 27 فبراير امتحان العربى والأحياء، ويبدأ الامتحان العربى 9 صباحا حتى 10 ونصف لمدة 90 دقيقة.

ويبدأ اختبار الأحياء 11 ونصف لمدة 45 دقيقة، ويؤدى الإثنين 1 مارس اللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا ومدة امتحان اللغة الأولى 75 دقيقة، كما أن مدة امتحان الجغرافيا 45 دقيقة، وفى يوم الأربعاء 3 مارس المقبل الرياضيات واللغة الثانية وزمن الإجابة عن امتحان الرياضيات 90 دقيقة ووقت الإجابة عن اللغة الثانية 45 دقيقة.


ويمتحن الطلاب يوم السبت 6 مارس الفلسفة والمنطق والفيزياء ويتم الإجابة عن كل امتحان فى 45 دقيقة، وفى 8 مارس آخر يوم فى الامتحانات تاريخ وكيمياء، لكل مادة مخصص لها وقت إجابة 45 دقيقة.

وشددت مصادر على جميع الطلاب مراعاة زمن الإجابة لكل مادة وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية فى اللجان، و تعقد الامتحانات إلكترونيا بالمدارس بلجان مراقبة ومؤمنة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة