100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صور

أبيض × أسود.. نادية الجندى تكشف عن صورة قديمة لها خلال فترة شبابها

-  

كشفت النجمة الكبيرة نادية الجندى، عن صورة قديمة لها خلال فترة شبابها، حيث نشرت الصورة التى التقطت بالأبيض والأسود، عبر حسابها على انستجرام، دون الكشف عن كواليس التقاط الصورة أو الإشارة إلى توقيت تصويرها، ولم تعلق بسوى وضع قلوب بيضاء وسوداء.

وسبق وتغزلت النجمة الكبيرة نادية الجندى، فى نفسها لتؤكد مقولة "العمر مجرد رقم"، حيث نشرت عبر ستورى حسابها على انستجرام، صورة لها مصحوبة بأغنية القيصر العراقى كاظم الظاهر "كل ما تكبر تحلى.. وتصير أحلى وأحلى"، دون أن تعلق عليها بأى شيء.

وكانت النجمة الكبيرة نادية الجندى، حلت مؤخرا ضيفة على الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، فى الموسم السابع لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، وأطلقت تصريحات مثيرة فى الحلقة.

وكشفت الفنانة نادية الجندى، عن أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار؛ قائلة: "فيه بينا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هى اللى بتحافظ على العلاقة دى، وكمان إحنا عملنا أحلى أفلام فى صناع السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح مش مجرد زوج بس.

 وروت نادية الجندى عن أغرب معجب واجهته قائلة: "كان فى واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه فى الشارع لغاية لما جابوله البوليس".

وتابعت: "أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتى وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة