ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهة

مصراوي يكشف.. ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

   -  
منتخب مصر

كتب - أحمد عبد الباسط:

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في الوقت الحالي للتجهيز لمعسكر شهر مارس المقبل استعدادًا للتصفيات الأفريقية والمؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

ومن المقرر أن تشهد فترة التوقف الدولي في مارس المقبل مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر بالجولة الخامسة وكذلك السادسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

المباراة الأولى ستكون أمام المنتخب الكيني في 22 مارس المقبل، على أن تكون المواجهة الثانية ضد جزر القمر في 30 من نفس الشهر.

ويجهز منتخب مصر قائمة تضم عدد كبير من اللاعبين للدخول في معسكر قبل المباراتين تحسبًا لأي ظروف تتعلق بالإصابات أو فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وصرح مصدر لمصراوي، أن هناك عدد من الاسماء تستعد للعودة من جديد لصفوف المنتخب بجانب اسماء جديدة ظهرت بشكل مميز في الدوري مؤخرًا.

وجاءت ملامح قائمة المنتخب وفقًا لما علمه مصراوي على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد بسام.

(شريف إكرامي – عمر رضوان).

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد توفيق - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - علي جبر - أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح - محمد حمدي.

(أحمد أيمن منصور - محمد عبدالغني – أسامة جلال).

خط الوسط : طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - عبدالله السعيد - محمد مجدي "أفشة" - محمود حسن "تريزيجيه" - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر.

(محمد شريف - أكرم توفيق - مهند لاشين- حسين الشحات - إمام عاشور - يوسف أوباما - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد إبراهيم - أحمد سمير).

الهجوم: مصطفى محمد – أحمد حسن "كوكا" – حسام حسن.

(شادي حسين أو أحمد ياسر ريان).

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يتقاسم ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط مع منتخب جزر القمر، في المقابل يأتي منتخب كينيا برصيد ثلاث نقاط وأخيرًا منتخب توجو برصيد نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة