الزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20

عرابي يكشف كواليس عرض سامبدوريا "المزيف" للاعب كبير في الأهلي

   -  
هيثم عرابي يعود للنادي الأهلي

كت ـ مصطفى الجريتلي:

قال هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي، إنه حين كان يعمل بالقلعة الحمراء تفاجأ حين كان يعمل مع علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة السابق بالأهلي، بصورة عرض من سامبدوريا الإيطالي للاعب كبير جدًا في النادي الأهلي.

وأضاف عرابي، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "نمبر وان" على فضائية النهار :"كابتن علاء قالي لي أدرس العرض ولكنني وجدته أنه فرصة معايشة فأخبرته بأن هناك شيئاً خطًا في الأمر فرد: هل العرض مُزيف؟.. فأخبرته أن هناك شيئاً خطأ وعليه أن يدعني أتواصل مع المدير الرياضي بنادي سامبدوريا فأنا أعرفه".

وتابع مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي:"تواصلت بالفعل مع المدير الرياضي لنادي سامبدوريا فنفى إرسالهم عرضاً للاعب، فأرسلت له صورة عبر واتساب منه فاتضح أن مدير قطاع الناشئين في سامبدوريا قد أرسل هذا العرض للاعب ليخوض فترة معايشة مع قطاع الناشئين بالنادي".

وأتم عرابي تصريحاته قائلاً:"الورقة أُرسلت بناءً على وكيل لاعبين مصري يعرف مذيع راديو هناك هذا المذيع يعرف رئيس قطاع الناشئين في سامبدوريا وكان الوكيل يريد زيادة عقد اللاعب فقام بذلك ليُقال أن هناك عرض أوروبي وصل للاعبه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة