ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهة

استعدادا لتصفيات مونديال 2022.. المنتخب السعودي يواجه نظيره الكويتي وديا في مارس المقبل

   -  
المنتخب السعودي

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، أول أمس، الخميس، موافقة نظيره الكويتي، من أجل لعب مباراة ودية بين المنتخبين، ضمن استعداداتهما الفنية قبل تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المشتركة، بحسب صحيفة "الرياضية".

وأشارت صحيفة الرياضية، إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، حدَّد 22 مارس المقبل موعدًا، من أجل انطلاق المعسكر في الرياض، على أن تلعب المواجهة بين المنتخبين الشقيقين في 25 مارس في الرياض، أي قبل مواجهة منتخب فلسطين الرسمية، في تصفيات المونديال بـ 5 أيام.

ويتواجد المنتخب السعودي ثانيًا في مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط خلف المتصدر أوزبكستان مع عدد مباريات أقل، كما سيلعب الأخضر ثلاث مواجهات على ملعبه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة