ارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»

يوفنتوس في ضيافة هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

   -  
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس، ضيفًا على هيلاس فيرونا، اليوم، السبت، على ملعب أنطونيو بينتجودي، ضمن مباريات الجولة 24 للدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس المباراة، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الكالتشيو، برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة يوفنتوس غياب كل من، كيليني، بونوتشي، دانيلو، كوادرادو، آرثر، موراتا وديبالا.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني - بوفون - بينسوليو

خط الدفاع: دي ليخت - ساندرو - ديميرال - دراجوسين - فرابوتا - كابيليني - دي برادو

خط الوسط: رامسي - ماكيني - كييزا - رابيو - بينتانكور - برنارديسكي - فايولي - كولوسيفسكي - بيترز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - حمزة رفيعة - ماركيوس - آكي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة