الخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتها

نتائج ختام بطولة الجمهورية للتنس بنادي التوفيقية.. صور

   -  

اختتمت أمس الجمعة 26 فبراير بطولة الجمهورية للتنس والتي أُقيمت على ملاعب نادي التوفيقية للتنس بالمهندسين.

وشارك في البطولة أكثر من ( 300) لاعب ولاعبة يمثلون جميع أندية الجمهورية، أقيمت البطولة على 9 ملاعب بنادي التوفيقية الذي يعد من أعرق الأندية المصرية في لعبة التنس.

وقال باسل رحمي رئيس مجلس إدارة نادي التوفيقية للتنس، إن تنظيم البطولة هذا العام في ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا، مهمة صعبة، لكن الحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية طوال البطولة وردود الفعل التي استقبلناها طوال فعاليات البطولة كانت المكسب الأهم.

وأضاف رحمي، أن أهمية هذه البطولة تأتي لكونها تصنيف (GA) وهي أعلى تصنيف على مستوى الجمهورية في بطولات التنس.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي، حيث حصل على المركز الأول زوجي رجال اللاعب محمد حاتم احمد ابو القاسم (نادي الصيد بالدقي) و اللاعب شريف محمد أمين مخلوف (نادي الصيد الدقي).

وحصل على المركز الأول سيدات اللاعبة مريم خالد إبراهيم.
 
حصل على المركز الأول فردي الرجال اللاعب كريم محمد الفقي (نادي الصيد الدقي).


حصل على المركز الأول زوجي شابات اللاعبة مريم خالد إبراهيم (وادي دجلة) واللاعبة جنى أحمد رفعت (winners academy).

حصل على المركز الأول شابات 18 سنة اللاعبة مريم خالد إبراهيم (نادي وادي دجلة).

جدير بالذكر أن نادي التوفيقية للتنس أنشأ عام١٨٩٦ بحي التوفيقية القديم ويعد أقدم نادٍ في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة