وانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوز

العثور على كلبي المطربة الأمريكية ليدي جاجا

   -  
العثور على كلبي المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا

صرح مسئول بالشرطة الأمريكية بأنه تم العثور على كلبي المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا بعد سرقتهما منذ عدة أيام تحت تهديد السلاح، في حادث أسفر عن إصابة الموظف الذي أوكلت إليه المطربة مهمة رعاية الكلبين بعيار ناري في صدره.

ونقلت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" عن كابتن جوناثن تيبيت رئيس قسم جرائم السرقة والقتل بشرطة لوس أنجليس قوله: "لقد تم العثور على الكلبين، وهما آمنان".

ولم يتضح على الفور كيف عثرت الشرطة على الكلبين أمس الجمعة.
وفي وقت سابق، خرجت مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا عن صمتها فيما يتعلق بحادث سرقة كلبيها، وقدمت الشكر لموظفها راين فيشر الذي كانت قد أوكلت إليه مهمة رعاية الكلبين بعد إصابته بعيار ناري أثناء محاولة الدفاع عنهما.
وأصدرت ليدي جاجا بيانا على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة بعدما أصيب فيشر بعيار ناري في الصدر أثناء قيام شخصين بسرقة الكلبين وهما من فصيلة البولدوج الفرنسي في وقت سابق هذا الأسبوع. ويرقد فيشر في مستشفى سيدر سايناي ميديكال سنتر في حالة مستقرة، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء.
وأوردت "لوس أنجليس تايمز" بيان ليدي جاجا على موقعي تويتر وإنستجرام الذي قالت فيه إن "الكلبين العزيزين سرقا في هوليود قبل ليلتين.. قلبي مفعم بالحزن وأدعو أن تكتمل عائلتي مرة أخرى من خلال عمل يدل على الخير.. سوف أدفع 500 ألف دولار من أجل عودتهما سالمين"، كما نشرت المطربة مجموعة من الصور للكلبين.
وكانت ليدي جاجا تقوم بتصوير فيلم سينمائي في روما عندما وقع حادث السرقة. وأشارت تقارير إلى أن الكلب الثالث الخاص بالمطربة الأمريكية نجا من محاولة السرقة، وتمت إعادته إلى الموظفين الذين يعملون لديها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة