مباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربيةحمادة هلال: «وحشتني بسبوسة أمي ولمتنا في رمضان»تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابية بالمنياقطع مياه الشرب 7 ساعات عن مناطق بمدينة المنيا غداموجز اقتصاد اليوم الإثنين 19-4- 2021قرارات جديدة لتسهيل زيارة متحف الحضارة والترويج لهاللى مالوش كبير.. ياسمين عبد العزيز تقتحم المشاكل الزوجية بدراما اجتماعية متميزةتايلور سويفت تتصدر Billboard 200 للمرة التاسعة بألبوم معاد تسجيلهبن أفليك يتجاهل أخبار ارتباط أنا دى أرماس بالظهور بصحبة ابنه.. صورRagdoll مسلسل إثارة وتشويق جديد يطرح خلال 2021

بدون "حلا".. هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها الـ43 (صور)

-  
كتب - هاني صابر:

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على إنستجرام، عدة صور من احتفالها بعيد زواج والديها.

ونشرت "هنا" صورا من الاحتفالية، وعلّقت: "عيد الزواج الـ43 لأبي وأمي.. شكرا على حبكوا لبعض ولينا.. شكرا على تربيتكوا وتضحياتكوا لينا.. إحنا هنا بسببكوا.. مختلفين بسببكوا.. محبين بسببكوا.. فنانين بسببكوا..رحماء بسببكوا.. أنتوا أحلى ما في الوجود".

وأضافت: "يا رب يحفظكوا ويخليكوا لينا ويباركلنا فيكوا ويسعدكوا دايمًا.. حلولا حبيبتي القعدة كانت نقصاكي إنتي ومعز والولاد".

وظهرت هنا شيحة في الصور بصحبة أسرتها وشقيقاتها بدون "حلا" التي تتواجد مع زوجها الداعية معز مسعود بعد عقد قرانهما مؤخرا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة مسلسل "شاهد عيان" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، بطولة النجوم: حسن الرداد وبسمة ومحمد لطفي ووليد فواز وأحمد صيام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة