حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوانعقوبات تأديبية لمسؤولين سابقين بـ الأزهر في الاستيلاء على 20 مليون جنيه (تفاصيل)إحالة أوراق متهم بخطف طفل وقتله للمطالبة بفدية مالية بالشرقية للمفتيالسيطرة على حريق في منزل بالمنوفية«الداخلية»: مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى قتل «نبيل حبشى» بسيناءعضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبية

21 ألف إسترليني تبرعات لطيار بريطانى عمره 100 عام بعد سرقة منزله.. فيديو وصور

   -  

استطاع المذيع البريطاني بيرس مورجان جمع مبلغ قدره 21 ألف جنيه إسترليني لصالح محارب قديم في مدينة يوركشاير يبلغ من العمر 100 عاما والذى أصيب بالصدمة بعد تعرض منزله للسطو أثناء خضوعه لعملية جراحية في المستشفى.

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن الطيار السابق التابع لسلاح الجو الملكي لين باري، من مدينة سكيبتون هرب من اليابانيين بعد أن تم أسره في سنغافورة خلال الحرب العالمية الثانية ، احتفظ بحوالي 4 آلاف جنيه إسترليني في الخزنة التي استخدمها في حالات الطوارئ وتقديمها لأحفاده من أجل أعياد ميلادهم.

21 ألف إسترليني تبرعات طيار سابق بعد سرقة منزله في بريطانيا.. اعرف قصته؟  (3)

وكان كشف مقدم البرنامج أنه تبرع  1000 جنيه إسترليني من أمواله الخاصة قبل حث الآخرين على فعل الشيء نفسه، مع المبلغ الحالي الذي يصل إلى 21.534 جنيهًا إسترلينيًا، كما توجه بالشكر إلى الاخرين على تبرعهم بذلك المبلغ المثير للإعجاب  قبل أن يكشف عن أنه سيتبرع بالكثير منه للأعمال الخيرية.

واستطرد التقرير، أن الطيار البريطاني المخضرم دخل إلى مستشفى برادفورد الملكي لإجراء عملية جراحية بسيطة بعد أن فقد توازنه عندما كان يخلع السترة لترتطم رأسه على الأرض، لينهز اللصوص الفرصة ويسرقون منزله.

21 ألف إسترليني تبرعات طيار سابق بعد سرقة منزله في بريطانيا.. اعرف قصته؟  (2)

وقال لين: "لقد كنت في المستشفى لمدة يومين تقريبًا كان علي أن أصعد إلى الطابق العلوي لأخذ الخزنة ولم يكن هناك مكان آمن بالطبع من الواضح أنني تعرضت لصدمة، وتم تثبيت الخزنة على الأرض لكنهم استخدموا المطرقة لإخراجها وإزالتها".

وردًا عن شعوره بعد أن أدرك سرقة الخزنة التي كانت تحتوي على جميع أمواله ومقتنياته الثمينة، أضاف لين: "ليس الأمر مجرد المال، بل كل الوثائق جوازات السفر ورخصة القيادة وكل هذا النوع من الأشياء".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة