صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى بالخطأ فى الحوامديةمدحت صالح يطرح أحدث أغانيه الوطنية "عاشقها بالمللى" .. فيديوذكرياتهم فى رمضان..خصم 3 أيام من مرتب يحيى شاهين بسبب عبارة "أنا صايم"تقرير لـ إكسترا نيوز يكشف كل المعلومات عن اتفاقية حماية تراث العالم.. فيديو"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرم

عمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)

-  
عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب أن الخبراء والأطباء والعلماء في إنجلترا، توقعوا أن يظل العالم يرتدي الكمامة لمدة 5 سنوات قادمة، مضيفًا: «أنا مظنش إن الناس لبست حاجة بالمدة دي وإحنا هنلبس 5 سنين كمامة كمان».

وأوضح أديب خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «MBC مصر» أنه سيكون هناك عادة لارتداء الكمامات حتى بعد حصولهم على الأمصال واللقاحات، وسيعتاد الناس على بعض العادات الصحية، مثل عدم استخدام أدوات الغير والبعد عن الأحضان والتقبيل.

وأشار أديب إلى أن مصر سمحت بالاستخدام الطارئ للقاحات «سبوتنك» الروسي و«أسترازينكا» مبديًا سعادته بالسماح باستخدام لقاح «سبوتنك» الروسي، نظرًا لوجود تقارير جيدة بشأنه، لافتًا إلى صدور تقارير في الولايات المتحدة الأمريكية توضح أن مواطن من كل 3 مواطنين حصل على اللقاح وأن هناك مواطنين أمريكان امتنعوا عن المصل.

وحذر أديب من انتشار الإصابات بين فئات صغيرة في السن، حيث انتشرت الإصابات بين الأطفال حتى 12 عام وأننا لم نكن نسمع ذلك من قبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة