فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

رضا إدريس: أنا من أكتشفت محمد رمضان.. ومشالش الجميل (فيديو)

-  

فجر الفنان «رضا إدريس» مفاجأة من العيار الثقيل معلنا أنه صاحب وسبب اكتشاف الفنان محمد رمضان في بداياته.

أضاف إدريس، خلال حوار له مع الفنان إدوارد مقدم برنامج «القاهرة اليوم» عبر فضائية «اليوم»: «أنا في واحد من أباطرة العصر حاليا، لقيته في الشارع على باب مسرح، فصعب عليا، وبينادي عليّا ويقولي يا عم رضا.. إحنا عايشين على إيفهاتك.. نفسي أشوف أستاذ سعيد صالح وأسلم عليه فأخدته من إيده ووديته لسعيد صالح».

وتابع «إدريس» أن هذا الفنان الأن من كبار الفنانين لكنه لا يسأل عليه، ولم يحفظ له الجميل، وأضاف إدريس أن هذا الفنان دائما ما يتفاخر ان سعيد صالح أول من اكتشفه لكنه يتناسى دور رضا إدريس.

واكمل والدموع تخنق عينه: «عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب»

ومع إصرار المذيعة على معرفة أسم الفنان افصح إدريس أن الفنان هو محمد رمضان، معقباً بأنه «الأسطورة، ومشالش الجميل اللي عملتهوله، والحقوق عند ربنا».

وخلال الفترة الأخيرة قلت أعمال الفنان رضا إدريس، رغم انتشار الفنان بشكل واسع في مطلع الألفية.

ودائماً ما يتفاخر «محمد رمضان» أن الفنان القدير سعيد صالح اول من أكتشفه قائلاً: «أول أيد اتمدتلي»، وأستطاع «رمضان» أن ينضم لفريق مسرحية «قاعدين ليه؟» والتي كان بطلها سعيد صالح قبل بدئها بعشر دقائق، لتكون بذلك باقورة مشوار الممثل الكبير محمد رمضان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة