حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوانعقوبات تأديبية لمسؤولين سابقين بـ الأزهر في الاستيلاء على 20 مليون جنيه (تفاصيل)إحالة أوراق متهم بخطف طفل وقتله للمطالبة بفدية مالية بالشرقية للمفتيالسيطرة على حريق في منزل بالمنوفية«الداخلية»: مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى قتل «نبيل حبشى» بسيناءعضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبية

تصميم خاتم بباليتة مكياج.. حل مبتكر لمشكلة بقايا الميكب والمانيكير على الكف

   -  

تعانى المرأة أثناء وضع المكياج من تلطخ يديها وربما ملابسها أيضاً، بألوان "الميك أب" المختلفة، مما يتسبب لها فى الشعور بالانزعاج، لذلك لا حظت هذه المشكلة، الميكب أرتيست، بيتينا جولدشتاين، ووجدت لها حل من خلال تصميمها لخاتم نحاسى مستوحى من باليتة الألوان والتى يمكن أن تستخدمه المرأة عند وضع المكياج، وبالتالى يضمن لها تجنب تلطيخ يديها بالمكياج.

وأشار تقرير صحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن الخاتم الجديد الذى صممته، الميكب أرتيست، بيتينا جولدشتاين، يساعد أيضاً فى وضع الرموش الصناعية بجانب وضع المكياج، كما يبلغ سعر الخاتم 96.00 دولارًا، ومتوفر معه ثلاث فرش مختلفة، لوضع المكياج.

وذكرت الميكب أرتيسيت، مبتكرة الخاتم، إن سبب تفكيرها فى تصميم خاتم على هيئة لوحة ألوان، هو معاناتها من تلطخ ملابسها ويدها من ألوان طلاء الأظافر والمكياج أثناء عملها اليومى، مما كان يجعلها تشعر بالإحراج أمام عملائها، كما إن التعرض الفرش التى تستخدمها فى وضع المكياج لمذيبات قاسية مثل الأسيتون، كان يفسد الفرشاة.

وأضافت أن الخاتم المصمم على هيئة لوحة ألوان مصنوع من النحاس الصلب، كما إن تصميمه جذاب من الناحية الجمالية، مما يجعل المرأة والعاملون بمجال التجميل يشعرون بالثقة بالنفس عند ارتدائه، ويتخيلون أنفسهم فنانين عند وضع المكياج، بالإضافة إلى أن الخاتم متوفر معه مجموعة من الفرش، التى تتسم بالمتانة، والتى تساعد على وضع المكياج .

وأشارت الميكب أرتيست ومصممة الخاتم، خلال حديثها لصحيفة "مترو"، إن جميع قطع الخواتم مصنوعة من النحاس الأصفر المقاوم للأسيتون والتأثيرات القاسية للكحول، وبالتالى يمكن تنظيفه وتعقيمه بسهولة فى المنزل، عند اتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما إنها تسعى فى المرحلة القادمة إلى تصميم أدوات تجميل فاخرة، تساعد الميكب أرتيست المحترفين على عملهم .

أثناء وضع طلاء الأظافر
خاتم
أثناء وضع المكياج
فرش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة