فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

جالاتا سراي التركي: على الزمالك أن ينسى مصطفى محمد «لن يعود إليكم»

   -  
مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي المعار من الزمالك - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة صحيفة «sozcu» التركية أن نادي جالاتا سراي وجه رسالة قوية وحاسمة لإدارة نادي الزمالك الحالية، بشأن مستقبل المهاجم مصطفى محمد المعار للفريق التركي، لمدة موسم ونصف الموسم.

حيث نقلت الصحيفة تصريحات عبدالرحيم البيرق، نائب رئيس نادي جالاتا سراي، الذي أكد خلالها أن المصري مصطفى محمد سينضم نهائيا لفريق جالاتا سراي وسيتم تفعيل عقد شرائه نهائيا ولن يعود مرة أخرى لمصر حتى لو طلب الزمالك غير ذلك.

وأضاف البيرق للصحيفة أن هناك بندا واضحا وصريحا في العقد ينص على أحقية نادي جالاتا سراي في شراء عقد مصطفى محمد نهائيا من الزمالك في حال دفع 4 ملايين دولار، قبل يوم 31 ديسمبر 2021، وهو ما سنقوم به قبل انتهاء المهلة المحددة.

وأضاف: «لن يستطيع الزمالك بيعه لأي فريق بخلاف جالاتا سراي حتى لو تلقى عرضا بقيمة 20 مليون دولار».

وتألق مصطفى محمد مع جالاتا سراي منذ إعارته في شهر يناير وسجل 4 أهداف مع الفريق التركي، مما دفع العديد من الأندية للسعى لضم اللاعب وتردد أن نادي كريستال بلاس الانجليزي دخل في مفاوضات مع الزمالك لضم اللاعب المصري، وهو ما دفع نادي جالاتا سراي التركي لمطالبة الزمالك بنسيان مصطفى محمد حاليا، وعدم التفاوض لبيعه لحين انتهاء فترة الإعارة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة