سر الجعران المقدس في معابد الكرنك .. تميمة المصرى القديم لجلب الحظ والثراءوليم شكبير.. ما الذى نعرفه عن معتقده الدينى؟كيف حن الجذع شوقًا لـ النبى؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمحافظ القليوبية: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازيةكيفية تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونيةآخر أخبار التعليم في مصر.. نماذج استرشادية وشائعة إلغاء امتحانات أبريلصحة الدقهلية: سحب 32 ألف عينة مياه وفحص 225 شكوى خلال شهرشيخ الأزهر: مرونة النصوص من أسس التشريع الإسلاميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. القصاص من قتلة المقدم محمد مبروكضبط 4200 قرص مجهول المصدر في حملة على الصيدليات بالغردقةالسيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانمن هو الموسيقار الراحل خالد الأمير؟.. توفى بعد صراع مع المرضتعرف على درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعوفاة الموسيقار خالد الأمير.. وهانى شاكر: "رحم الله صديق عمرى ورفيق دربى"أحمد الرافعى: استوحيت شخصية عماد فى "اللى مالوش كبير" من نماذج كثيرة فى حياتناأحمد مكى ينهار ويترك خطيبته أسماء أبو اليزيد بعد وفاة صديقه فى الاختيار 2فى ذكرى زين العشماوى.. بدأ طيبًا مع عبد الحليم حافظ ثم حصره المخرجون بأدوار الشررئيس "دينية الشيوخ": انتصارات أكتوبر تحققت بفضل الإعداد الجيد والتخطيط السليمالقصير وعبدالعاطي يرأسان اجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين وزارتي الزراعة والريرئيس مهرجان الإسماعيلية: إقامة المهرجان في الفترة الحالية قرار جريء

جومانا مراد تفتتح معرض مصر الدولي للفنون وتشارك بـ45 لوحة

-  
جومانا مراد

افتتحت الفنانة جومانا مراد، الدورة الثانية من معرض مصر الدولي للفنون (ايجيبت ارت فير) والذي تستمر فعالياته حتي 28 فبراير بمشاركة 120 فنانا من مختلف الدول العربية. 

جومانا أكدت أنها تمتلك 400 لوحة للفن التشكيلي لأنها تعشقه منذ طفولتها وقررت أن أشارك في المعرض بـ 45 لوحة لأهم فناني الفن التشكيلي في العالم العربي حتي يشاهد الفنانيين الشباب إبداعات الفنانين الكبار وخلال جولتي سعدت جدا بالمستوى المتميز للوحات والمعرض فرصة جيدة لالتقاء الفنانين العرب. 

وسوف أشارك في عدة معارض للفن التشكيلي في بعض الدول العربية خلال هذا العام، جومانا تم تنصيبها سفيرة لمستشفى بهية الأسبوع الماضي. 

وتصور جومانا مراد مسلسلها الجديد (مش هنفرح بيكي ) الأسبوع القادم إخراج محمد حماقي وهو عمل يتناول قضايا المرأة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة