صلاح عبدالله يطلب الدعاء لزوجة خالد صالحبعد ارتفاعها أمس.. تعرف على أسعار الذهب بمصر سادس أيام رمضانالتجارة: صرف 2.4 من مستحقات المصدرين بالمرحلة الثانية للسداد الفوريالمشاط تبحث مع وكالة "ميجا" توسيع التعاون في مجالات النقل والطاقةبايرن ميونخ يلتزم الصمت حيال القرار المفاجئ لفليكميونيخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020كومان: حصدنا اللقب الأول.. وسنواصل القتال بالليجادراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةموعد عرض مسلسل النمر الحلقة 6 على قناة «الحياة» ومواعيد الإعادةالحكومة تتمسك برسم 1000 جنيه للقيد بـ«المهندسين».. و«الشيوخ»: 500 فقط500 جنيه رسم القيد بجدول «المهندسين» بعد موافقة «الشيوخ»خريطة زيارة وزير الشباب والرياضة للبحيرة قبل تعرضه لحادث سيرإجراءات تراخيص مزاولة المهنة للمهندسين الأجانب.. 50 ألف جنيه للفرداحذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها

الأهلي يفوز على سبورتنج 29-23 في دوري كرة اليد

   -  
يد الأهلي يفوز علي الزمالك ويتوج بدوري المحترفين المصدر: موقع النادي الأهلي الرسمي - صورة أرشيفية

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على حساب نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا ونجح في التفوق بالشوط الأول بنتيجة ١٤-١٣.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء المميز للاعبي الأهلي، لينجح الفريق في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة ٢٩-٢٣ ويواصل منافسته في صدارة الترتيب.

يذكر أن طارق محروس المدير الفني قد طالب اللاعبين بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة.

كانت إدارة النادي الأهلي قد أرسلت أمس خطابًا للاتحاد المصري لكرة اليد، تؤكد فيه رفضها استكمال مباريات الدوري والكأس لموسم 2019-2020 بقوائم العام الماضي؛ لأنه قرار يخالف المنطق قبل أن يخالف الأعراف واللوائح المحلية والدولية، بل ويتعارض مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة